طفلك خطوة خطوة 

حيث الولادة 

الطفل منذ اللحظة الأولى بعد الولادة يصبح مسئولية الأب و الأم ( خاصة الأم ). لذلك على جميع الآباء و الأمهات أن يكونوا على وعي و معرفة شاملة كيفية التعامل مع الطفل منذ اللحظة الأولى و في كل مرحلة من مراحل نموه المختلفة. حاولي أن تكوني أما مثالية و تقومي بتربية طفلك على أسس علمية سليمة ليصبح أفضل ما يمكن.


محتويات المقالة

     

    و نصيحتي لكي... ابتعدي عن أي أقاويل أو تجارب سابقة للأقرباء أو المعارف. فهناك العديد من المعتقدات الخاطئة المنتشرة، و التي يعتقد الكثير من الناس أنها صحيحة. كل ذلك سنقوم بتوضيحه من خلال سلسلة مواضيع " طفلك خطوة بخطوة Your Child Step by Step ".

    سنستعرض معا المراحل المختلفة التي يمر بها الطفل منذ ولادته و حتى البلوغ و المراهقة. و نقدم الحلول لجميع المشاكل التي يمكن أن تواجهيها مع طفلك. كل ذلك من وجهة نظر علمية و طبية نستعرضها معا، و نتعرف على أحدث الأبحاث التي تساعدك على فهم طفلك و تقدم لك أفضل الطرق للتعامل معه صحيا و نفسيا.

     

    صحة .كوم


    تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.