Top


هل سبق أن وجدت نفسك مستلقياً على السرير لساعات طويلة، ولا تستطع النوم؟ وهل تتقلَّب قلقاً وتشعر بالوقت وهو يمرُّ؟ فكِّر الآن فيما تشعر به في اليوم .. المزيد..
هل سبق أن أُصبت بالكحَّة "السعال" المزمنة؟ هل منعتك هذه الكحة عن النوم بسلام؟ هل تبحث عن حل لها؟ هل لجأت إلى الطبيب لطلب العلاج؟.. المزيد..
إذا كنت تشعر بالتعب مباشرةً بعد الاستيقاظ، أو تعاني من الصداع أو جفاف الفم، فقد يكون ذلك ناتجاً عن انقطاع "النفس الانسدادي النومي" (Obstructive sleep apnea)، ففي .. المزيد..
توصَّل العلماء إلى بعض النظريات عن سبب الإصابة بالصداع النصفي، أو ما يُعرف بصداع الشقيقة، لكنَّ السبب الذي يؤدي إلى إزمان - طول المدة - هذه الأعراض ما .. المزيد..
على الأرجح أنَّك تنام دائماً في وضعيةٍ معينة دون أن تُفكر كثيراً في الأمر، لكن هل من الممكن أن تكون بعض الوضعيات أفضل من غيرها؟ هذا ما يقترحه بعض .. المزيد..
العين عضو حساس جداً لا يمكن الاستغناء عنه أو إهماله؛ فمن خلال العيون نرى العالم المحيط بنا ونستمتع بجمال الطبيعة؛ لذا إنَّ الحفاظ على صحتها أمر ضروري .. المزيد..
تُعَدُّ الطبيعة الإنسانية نقطةَ الخلاف بين جميع البشر على مر العصور الإنسانية، فعلى الرغم من التطور الكبير الذي حققته البشرية حتى الآن، إلا أنَّ .. المزيد..
يُعَدُّ الحصول على الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للجسم أمراً هاماً جداً؛ وذلك لكي يستطيع الجسم القيام بوظائفه على أكمل وجه، وقد عمل .. المزيد..
جميعنا يشعر في لحظة ما برعشة أو رجفة مُفاجئة تسري في جسمه، فهي حالة من أكثر الحالات شيوعاً، ونتساءل جميعنا عن أسباب هذه الحالة، وهل هي خطيرة أم أنَّها لا .. المزيد..
يبقى الجمال والأناقة هدفاً أساسياً يسعى إليه جميع الناس، ويشغل تفكيرهم في شتى المجالات؛ فمنهم من يبحث عن التجميل لأجل الثقة بالنفس، ومنهم من أجل .. المزيد..