Top

أحدث مقالات شخصيات

قصة نجاح سيدة الأعمال ماريسا ماير رئيسة شركة ياهو!

واحدة من العبارات الرنانة في عالم الأعمال، والتي كثيراً ما سمعنا صداها يتردَّد عقب كلِّ نجاح: "المكان الوحيد الذي تأتي فيه كلمة النجاح دون عمل، هو .. المزيد..

السيرة الذاتية لسيدة الأعمال الإماراتية سارة المدني

استطاعت رائدة الأعمال ومصمِّمة الأزياء الإماراتية "سارة المدني" بطموحها وجرأتها وشغفها الكبير أن تقتحم أبواب النجاح، لتُلقَّب "بمهندسة .. المزيد..

قصة نجاح رامي أبو غزالة صاحب سلسلة مطاعم البيك

"اللَّه هو المُعطي، وبِرُّ الوالدين، وألَّا تجعل المال سبب عملك؛ بل التميُّز، وإسعاد من تقوم على خدمتهم"، هذه هي القاعدة الذهبية التي يتَّبعُها رامي .. المزيد..

قصة نجاح الكاتب الأمريكي جاك كانفيلد

قصَّة نجاح اليوم قصَّة مُلهمَة مُؤثِّرة للكاتب "جاك كانفيلد"، والذي بالإضافة إلى كَونه رجُل أعمالٍ وكاتباً رائعاً حقَّقت كتبه مبيعاتٍ هائلةً ولاقت .. المزيد..

قصة نجاح رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني

"أظنُّ أنَّ مُعتقدنا الأساسي هو نموٌّ لنمط حياة، وعلينا أن ننمو في كلِّ وقت. ميِّزتي الكبيرة هي قبول والدي بي في الجيل الأول، وبرأيي الشخصيَّ أنَّ .. المزيد..

السيرة الذاتية للطبيبة العالمة مريم مطر

"ما يزيدني سعادةً هو أنِّي في بداية كلِّ مشروعٍ أطلب من الله أن يكون أجره لأحد الأشخاص، فأول مشروعاتي كان صدقةً عن روح الوالد المؤسِّس المغفور له بإذن .. المزيد..

السيرة الذاتية للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

من منَّا لا يعرف الإعلامية "ريَّا أبي راشد"، مُقدِّمة البرامج التلفزيونية؟ هذه الشخصيَّة المحبَّبة إلى القلب، والتي تمكَّنت ببساطتها وعفويَّتها .. المزيد..

قصة نجاح الإخوة مختارزاده، مؤسِّسي موقع (Webs.com)

إذا كان لديك فكرةٌ و10 دقائق، فستستطيع بفضل موقع (Webs.com) إنشاء موقعٍ إلكتروني تفاعلي، دون الحاجة إلى المال أو مهارات التصميم أو مُصمِّم مواقع إلكترونية. .. المزيد..

السيرة الذاتية للملياردير الشاب حسن محمد عبد اللطيف جميل

مَن هو الملياردير الشاب حسن محمد عبد اللطيف جميل؟ وكيف نشأ؟ وما تحصيله العلمي؟ وما المناصب التي يشغلها؟ وكم تبلغ ثروة عائلته؟ وما تصنيفها ضمن قائمة .. المزيد..

السيرة الذاتية للمخرج السينمائي الإماراتي علي فيصل مصطفى

لكلٍّ منَّا طريقته الخاصَّة في شقِّ طريق نجاحه في المجال الذي يرى أنَّه يُناسبه، ويستطيع من خلاله أن يُحقِّق أحلامه ويُفجِّر طاقاته الكامنة .. المزيد..