احذر أيها الزوج قد ينتهي بك المطاف في مستشفى الصحة النفسية مثلما تمكنت سيدة من أن توجه ضربة ‏قاضية لزوجها السابق وتدخله مستشفى الأمراض النفسية بعد أن"خان العشرة" وأحضر لها " ‏ضرة" ناسيا سنوات كفاحها معه في رحلة العمر.

 

أغرب قصة لانتقام زوجة من زوجها بعد أن تزوج عليها، حيث ‏قام الزوج بالاشتراك مع زوجته ببناء منزل (العمر) وبعد أن انتهى من بناء طابق أرضي ‏ودور مرتفع فوقه قرر الزواج على شريكته في البناء والحياة الزوجية ولم يكتف بذلك بل ‏أسكن زوجته الجديدة في الدور العلوي وأمر زوجته الأولى بالبقاء في الدور ‏الأرضي.

وقد أوغرت أفعال الزوج صدر الزوجة ‏الأولى ضد زوجها وتظاهرت بموافقتها على ما قام به زوجها وأقنعته بأن يكتب الدور ‏الأول باسمها بالنظر إلى أنها شاركته في البناء، وبعد أن تسلمت صك ملكية الدور ‏الأول من المحكمة فاجأت الزوجة زوجها بطلب الطلاق كما طلبت منه أن يتولى حضانة ‏الأطفال.

 محاولات الأقارب ‏للإصلاح بين الطرفين قد باءت بالفشل فاضطر الزوج لطلاقها وبعد أن أتمت الزوجة شهور ‏العدة أقدمت على الخطوة الأخيرة من انتقامها بأن تزوجت من شخص آخر وأسكنته معها في ‏الدور الأرضي بنفس البيت الذي يسكن فيه زوجها، مما أدى إلى أن يصاب الزوج بحالة ‏سيئة دخل على أثرها مستشفى الأمراض النفسية ولا يزال تحت العلاج.

موقع الأسرة السعيدة