Top

أحدث المقالات

فوائد ممارسة اليوغا الساخنة لخفض ضغط الدم

اليوغا الساخنة: نوعٌ من اليوغا تُجرَى في مركزٍ مخصَّصٍ يُسخَّن عند درجة حرارة 41 مئوية، وتصل نسبة رطوبة الجو فيه إلى 40%، وذلك في محاولةٍ لتقليد المناخ في .. المزيد..

لماذا تمنحك ممارسة الرياضة السعادة أكثر من المال؟

توصلت دراسةٌ من جامعتي "ييل" و"أكسفورد" إلى أنَّ مُمارسةَ التمرينات أكثرُ أهميةً لصحتنا العقلية من وضعنا الاقتصادي، ونُشِرت هذه الدراسة البحثية في .. المزيد..

أشهر 6 لاعبي كرة قدم من إيطاليا

تعدُّ إيطاليا مهد الثقافات والشعوب الأوروبية، وقد كانت عاصمتها (روما) عاصمةً للدولة الرومانية، ومركزاً للقرار السياسي للحضارة الغربية لقرونٍ .. المزيد..

11 خطأ يقع فيها الناس حين يمارسون الرياضة

مع استمرار إغلاق الصالات الرياضية والنوادي الصحية والحدائق العامَّة في أماكن كثيرةٍ حول العالم، فمن الهامِّ الآن -أكثر من أيٍّ وقتٍ مضى- مواصلة .. المزيد..

9 طرق للحفاظ على النشاط البدني داخل المنزل

في الوضع الحالي الذي نعيشه جميعاً، نعرفُ أنَّه لن يتمكَّن الجميع من الخروج إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة الرياضة في الهواء الطلق؛ ولكن، هل يعني .. المزيد..

10 طرق بسيطة لممارسة التمارين الرياضية أثناء العمل

قد تجعل جداول الأعمال المُكتظَّة بالواجبات ممارسة التمارين الرياضية خلال أسبوع العمل تبدو أمراً مستحيلاً، يستغرق حَزم الحقيبة التي تحملها معك إلى .. المزيد..

10 طرق للحفاظ على النشاط خلال فصل الشتاء

قد يكون من الصعب الحفاظ على النشاط خلال فصل الشتاء، إذ بينما يُعَدّ من السهل الخروج من المنزل حينما يكون الجو حارَّاً والتوجه إمَّا إلى الشاطئ وإمَّا .. المزيد..

إنفوجرافيك: أفضل 5 تمرينات رياضية للجسم

إن كنت تظن أنَّ الركض في سباق الماراثون هو أفضل طريقة للحصول على عضلات معدة مشدودة، فننصحك أن تُفكّر في الأمر مجدداً. إذ تخبرنا (مين لي) -البروفيسورة في .. المزيد..

انفوغرافيك: 16 فائدة لا يمكن إنكارها للمشي

إن سبقَ لكَ وأن تلقيت نصيحةً تقول أنَّ التَّمرين في الصَّالة الرياضية أفضل من المشي، وكنت تتساءل عن مدى صحة هذه النِّصيحة؛ فلا تقلق عزيزي القارئ، .. المزيد..

أفضل 15 تطبيق لممارسة التمارين الرياضية

سواءٌ أكنْت تمارس التمارين الرياضية من أجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تُثْقِل كاهل جسمك، أم كنت مهتماً فقط باتّباع أسلوب حياةٍ أكثرَ .. المزيد..