Top
إنَّ ممارسة الرياضة سلاحٌ ذو حدين، إذ يمكن لبعض الممارسات الخاطئة أن تعرِّض الشخص إلى الإصابات الرياضية، والتي قد تكون خطرة للغاية؛ لذا سنقدم لكم في .. المزيد..
إذا كنت قد التحقت بفصل يوجا من قبل، فربَّما قد سمعت المعلم يؤكِّد على أهمية التحكُّم بأنفاسك، ويذكِّرك بها دائماً؛ ففي تعاليم اليوجا القديمة، .. المزيد..
اسمحوا لي أن أستهل كلامي بهذا القول: تغمرني السعادة تماماً عندما أفكر في أنَّك تجلس على جهاز الكمبيوتر وتقرأ هذا المقال؛ فأنت على وشك بدء أسلوب حياة .. المزيد..
يُعدُّ المُنتخب الفرنسي لكرة القدم من أشهر وأعرق الفرق الأوروبية، وقد تأسَّس في عام 1904م، وكانت أول مُباراةٍ دوليةٍ لفرنسا مع بلجيكا عام 1904م، وكانت .. المزيد..
دائماً ما أدهشت كرة القدم البرازيليَّة العالم بلاعبيها المحترفين، وقدَّمت لعشَّاق كرة القدم لعبةً لن يستطيعوا نسيانها. تلك الدولة التي تصدَّرت .. المزيد..
اليوغا الساخنة: نوعٌ من اليوغا تُجرَى في مركزٍ مخصَّصٍ يُسخَّن عند درجة حرارة 41 مئوية، وتصل نسبة رطوبة الجو فيه إلى 40%، وذلك في محاولةٍ لتقليد المناخ في .. المزيد..
توصلت دراسةٌ من جامعتي "ييل" و"أكسفورد" إلى أنَّ مُمارسةَ التمرينات أكثرُ أهميةً لصحتنا العقلية من وضعنا الاقتصادي، ونُشِرت هذه الدراسة البحثية في .. المزيد..
تعدُّ إيطاليا مهد الثقافات والشعوب الأوروبية، وقد كانت عاصمتها (روما) عاصمةً للدولة الرومانية، ومركزاً للقرار السياسي للحضارة الغربية لقرونٍ .. المزيد..
مع استمرار إغلاق الصالات الرياضية والنوادي الصحية والحدائق العامَّة في أماكن كثيرةٍ حول العالم، فمن الهامِّ الآن -أكثر من أيٍّ وقتٍ مضى- مواصلة .. المزيد..
في الوضع الحالي الذي نعيشه جميعاً، نعرفُ أنَّه لن يتمكَّن الجميع من الخروج إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة الرياضة في الهواء الطلق؛ ولكن، هل يعني .. المزيد..