Top
نحن نسمع مراراً وتكراراً آراء الرياضيين حول تأثير الكوتشز فيهم كرياضيين وكأشخاص؛ إذ لا يوجد دور آخر في الرياضة يُضاهي التأثير الذي يُحدثه الكوتش في .. المزيد..
تعدُّ الركبي - أو الرغبي وكما يُسميها بعضهم الرجبي - من الرياضات المنتشرة في كثير من الدول، مثل: فرنسا وبريطانيا وأمريكا وأستراليا ونيوزيلندا وكذلك .. المزيد..
ترتبط صحتك ارتباطاً وثيقاً بنجاحك على المستويين الشخصي والمهني، ومن الصعب جداً أن تعمل بصورة جيدة إذا لم تعتنِ بجسمك بشكل صحيح؛ فعندما تعتني بنفسك .. المزيد..
لا يخفى على أحد أنَّ الحالة النفسية عامل هام لتحقيق اللياقة البدنية؛ وعلى الرغم من ذلك، لا تزال النوادي الرياضية في كل مكان مكتظة بالأشخاص المتحمسين .. المزيد..
نحن نتغاضى دائماً عن الأشياء البسيطة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتمرينات الرياضية، حيث لا يجب أن تكون التمرينات صعبة أو مربكة. في الواقع، يجب أن يكون .. المزيد..
يقول الرسول صلَّى الله عليه وسلم: "علموا أبناءكم السباحة والرمي، والمرأة المغزل"، حيث حثَّ الرسول -عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم- على ممارسة الرياضة .. المزيد..
إنَّ ممارسة الرياضة سلاحٌ ذو حدين، إذ يمكن لبعض الممارسات الخاطئة أن تعرِّض الشخص إلى الإصابات الرياضية، والتي قد تكون خطرة للغاية؛ لذا سنقدم لكم في .. المزيد..
إذا كنت قد التحقت بفصل يوجا من قبل، فربَّما قد سمعت المعلم يؤكِّد على أهمية التحكُّم بأنفاسك، ويذكِّرك بها دائماً؛ ففي تعاليم اليوجا القديمة، .. المزيد..
اسمحوا لي أن أستهل كلامي بهذا القول: تغمرني السعادة تماماً عندما أفكر في أنَّك تجلس على جهاز الكمبيوتر وتقرأ هذا المقال؛ فأنت على وشك بدء أسلوب حياة .. المزيد..
يُعدُّ المُنتخب الفرنسي لكرة القدم من أشهر وأعرق الفرق الأوروبية، وقد تأسَّس في عام 1904م، وكانت أول مُباراةٍ دوليةٍ لفرنسا مع بلجيكا عام 1904م، وكانت .. المزيد..