Top
نُشِر منشور على منصة "فيسبوك" (Facebook) يعرِض نتائج دراسة متضمِّناً ما يلي: "متى يكون تفكيرك في أفضل حالاته؟ إذا كنتَ مثل معظم الناس، فلن يكون هذا في الثالثة .. المزيد..
نحن نعيش في مجال مادي بامتياز منغمسين في التفاصيل الخارجية إلى أن ابتعدنا عن إنسانيتنا وتخلينا عن طبيعتنا الروحانية، واهبين الأحداث الخارجية قوة .. المزيد..
حياتنا هي عبارة عن رحلة قصيرة نعيشها بحلوها ومرّها، وكل يوم يمرّ ونحن على قيد الحياة نتعلّم فيهِ العديد من الدروس المهمة التي يجب أن نستفيد منها .. المزيد..
عندما كُنت صغيرة، علمتُ باكراً أنَّني فتاةٌ مُختلفة. فقد سمعتُ ما كان أقاربي يقولونه عنِّي؛ سمعتهم وهم يسخرون مني بلؤم، وسمعت تعليقاتهم بشأن أمّي. .. المزيد..
لا يوجد من لا يبحث عن هدفٍ يحققه ويجعل لحياته الشخصية والمهنية معنىً وأهميّة، فإذا كنت تشعر بأنَّك مقيّد، ومُحتجَز، ويائس اطرح على نفسك هذه الأسئلة .. المزيد..
الحياة فرصةٌ لا تُعوَّض، تُمنَح لكلِّ إنسانٍ على وجه الأرض، ويمكن للفرد من خلالها أن يصل إلى هدفه وحلمه، ويحقق شخصيَّته ومطالبه بشكلٍ كامل؛ إذ إنَّها .. المزيد..
في الجزء الأول من هذا المقال تحدثنا عن أهمية تجربة أشياء جديدة في الحياة، وطرَحنا بعض الأسباب التي تشجِّعك على القيام بذلك، وسوف نستكمل بقيَّة .. المزيد..
يولَد البشر فضوليين بطبيعتهم، وبمرور الوقت، نفقد هذه السمة بطريقةٍ ما نظراً للمسؤوليات التي تثقل كاهلنا، ولكنَّ تجربة أشياء جديدة أمر هام للغاية .. المزيد..
لا تأتي أفضل الأشياء في الحياة بسهولة، ففشلك في مراقبة نفسك بعنايةٍ هو الطريق المؤكَّد لجعل نفسك شخصاً متوسط المقدرة. عبَّر سقراط عنها بشكلٍ أفضلٍ .. المزيد..
"ما هو معنى الحياة؟" يعتبر هذا السؤال أحد أكثر الأسئلة الجوهرية التي دائماً ما أَسَرَت أعظم العقول البشرية على مرِّ العصور، وتعود الإجابات بصيغها .. المزيد..