Top
الحياة المُرضِية هي الحياة الحافلة، ويتطلب الوصل إليها أن تُحِسَّ بأنَّ لحياتك غاية ما، حيث لا يوجد في الحياة غاية واحدة تناسب الجميع؛ لذا عليك أولاً .. المزيد..
مع أنَّك قد تكون في بعض الأحيان الحليف الوحيد لنفسك، بيد أنَّ معظمنا يؤذي نفسه باستمرار بطريقة أو بأخرى، والخطوة الأولى لتجنب إيذاء الذات هي تحديد .. المزيد..
يعاني معظم الناس من عقلياتهم وطريقة تفكيرهم، فهم يشعرون أنَّهم عالقون في حياتهم ومهنهم وعلاقاتهم، ويكافحون دائماً لإيجاد طريقة تساعدهم على المضي .. المزيد..
إنَّه لمن المُفترَض أن تكون أقصى أمنيات الشخص أن يكون سعيداً ويحب حياته، لكن كم من الناس يحققون هذا فعلياً؟.. المزيد..
إن كنت تتساءل عن سبب صعوبة هذه الحياة، فربَّما تفتقد أمراً ما في حياتك؛ لذا اسأل نفسك: هل تعيش حياة هادفة أم حياة سِمتُها التراخي والتساهل؟ أيَّاً كان .. المزيد..
ربَّما تمر بظروف صعبة، ويبدو أنَّ أمورك ليست على ما يرام، وألَّا شيء يبعث على الأمل، فقد فقدت حافزك وتفكر الآن في ترك الأمر كله بسبب شعورك بأنَّك بلا .. المزيد..
يمكن أن تكون الحياة معقدة، فلعلَّكَ كنت تشعر قبل بضعة أشهر أنَّك منتج للغاية، وكنت ترتاد صالة الألعاب الرياضية بانتظام، وتلتزم بعاداتك الغذائية .. المزيد..
يقول قائل: "ستخسر الأشياء التي تمتلكها عندما تعتبرها من المسلَّمات"؛ لذا لا تدع حياتك تذهب هباء، وانتبه إلى ما يدور حولك؛ فأنت موجود وحي في هذه اللحظة؛ .. المزيد..
لقد مررنا جميعاً بأوقات صعبة بدت فيها الحياة معقدة للغاية، لدرجة أنَّنا لم نمتلك أدنى فكرة عمَّا يجب أن نفعله بعد ذلك؛ وهذه هي اللحظات التي نحتاج فيها .. المزيد..
إنَّ التغلب على الخوف وإجراء بعض التغيرات في الحياة أمر صعب للغاية، ويصبح أكثر صعوبة عندما تواجه تغييراً أكبر، كالانفصال عن شخص تحبه، أو ترك وظيفتك .. المزيد..