Top
في كثير من الأحيان، نسمح للإحباطات الصغيرة التي نواجهها يومياً، بأن تمنعنا من رؤية الأشياء الجميلة من حولنا، ونغرق في أفكارنا، ولا نعرف ما إذا كانت .. المزيد..
في أثناء خوضك أحداث الحياة، يجب عليك أن تضع نفسك في أفضل مكان تكون فيه ناجحاً. قد يشمل ذلك الحصول على وظيفةٍ مثالية، أو الالتحاق بكلية، أو إحداث تأثير .. المزيد..
إليك 30 درساً لتغيير الحياة، تستطيع تعلُّمها من الكاتب "نابليون هيل" (Napoleon Hill) مؤلِّف أحد أعظم الكتب الشخصية التي كُتبت، بعنوان: "فكر وازدد ثراءً" (Think and .. المزيد..
في ظلِّ التطوُّر التكنولوجي والشعور بالقلق المرتبط بجيل الألفية، يوجد عددٌ متزايدٌ من الأشخاص الذين يدافعون عن أسلوب الحياة غير التقليدي، قد أكون .. المزيد..
هل سمعت من قبل مقولة: "الجيد عدو الممتاز"؟ يبدو أنَّ كثيراً من الناس لم يسمعوا بها، وإلا كيف يمكنك وصف الشعور بالرضى عن النفس والراحة اللذين يبدو أنَّ .. المزيد..
نواجه جميعاً صعوباتٍ في حياتنا، ونعيش معاناة داخلية، فنشعر كل يوم بالقلق والارتباك والغضب والوحدة وعدم الراحة الكافية، وترانا نُسوِّف، ونتمنَّى .. المزيد..
في عالمٍ دائم الحركة، ومتغيرٍ على نحوٍ متواصل، ويتطلب منك باستمرار تقديم طاقتك الثمينة ووقتك وتركيزك وكامل اهتمامك، يصبح العثور على فسحة سكينةٍ فيه .. المزيد..
مما لا شكَّ فيه أنَّ سطوع نجم "محمد صلاح" في الدوري الإنجليزي الممتاز جعل متابعة "البيريمير ليغ" في مصر أهم من أيَّة متابعة كروية أو غير كروية، واستطاع .. المزيد..
لقد وهب الله الإنسان هذه الحياة وخصَّه هو تحديداً بنعمة العقل العظيمة التي يعقل من خلالها حياته في هذه الدنيا، وهيَّأ له كل الأسباب التي تُيسِّر له .. المزيد..
طريقنا نحو الشغف وبلوغ الأهداف والنجاح طويل، ويمكن وصفه بكلمة واحدة هي "الأهمية"، وسواء كنَّا متحمِّسين جداً أم نشعر بافتقارنا إلى الحافز، فإنَّ .. المزيد..