Top
كل عميل لديه مشكلة؛ لذا فهو يبحث عن منتجات أو خدمات يمكن أن تساعده على معالجة هذه المشكلات، فعندما تعرض منتجك عليه، فتكمن مسألة نجاحك أو فشلك في إظهارك .. المزيد..
تُعَدُّ خدمة العملاء الجيدة أمراً هاماً لتحقيق النجاح؛ حيث تُشيرُ الأبحاث التي أجراها معهد كوالتريكس إكس إم (Qualtrics XM) إلى أنَّ 76% من العملاء سيثقون .. المزيد..
لا تعي العديد من الشركات اليوم، معنى "الثقافة التنظيمية" بشكل كامل، أو أنَّها تقلل من قيمتها ضمن بيئة العمل، وفي حين أنَّ جميع الشركات تَعدُّ التعاون .. المزيد..
يُصنِّف روَّاد الأعمال عملاءَهم عادةً من خلال أربعة عوامل حاسمة على الأقل: الربحية، والاستقرار، وقابلية التأثُّر، وفرص الأعمال التجارية .. المزيد..
مع عودة الدول إلى العمل بعد فترة الإغلاق التي تلت انتشار فيروس كورونا، تشعر الشركات الصغيرة في جميع المجالات بضغوط الاضطرار إلى التعامل مع تأخير .. المزيد..
إنَّ التفاعل مع عملائك ووضعهم على رأس أولوياتك أمرٌ أساسي لأية استراتيجية للتقدُّم؛ حيث تستخدم الكثير من الشركات أساليب مثل التقسيم الديناميكي .. المزيد..
لن تكسب الأرباح دون مبيعات؛ نحن نعرف هذه الحقيقة جيداً، ولكنَّنا مع ذلك نتردد في التواصل مع الناس؛ وذلك لأنَّنا ببساطة لا نحب أن نُقابَل بالرفض، وعلى .. المزيد..
لدى المشترين والمستهلكين اليوم خيارات أكثر من أي وقت مضى؛ حيث أصبح في إمكانهم الوصول إلى قنوات الإنترنت والهاتف المحمول التي توفر لهم المزيد من .. المزيد..
بالنظر إلى مدى أهمية أساليب البيع الجيدة في تعزيز الإيرادات، ستندهش لو علمتَ عدد رواد الأعمال ومندوبي المبيعات الذين لا يعرفون التعامل مع عملائهم، .. المزيد..
بعض التغييرات في سلوك المستهلك خلال الأزمة الحالية واضحة إلى حد ما، على سبيل المثال: اضطر المزيد من الناس للتحول إلى العمل من المنزل، وقد وجدَت الشركات .. المزيد..