Top
عند التحدث مع الشركات عن تفاعل الموظفين وبناء الثقافة التنظيمية، يجب علينا طرح سؤالٍ سهل جداً في البداية: لماذا يجب عليك تركيز الاهتمام على تفاعل .. المزيد..
العميل هو ذلك الشخص أو مجموعة الأشخاص الذين يتلقون خدمة من فرد أو منظمة؛ أي هو الشخص الذي يشتري منك بضائع أو طعاماً أو تطبيقات برمجية إن كنت تدير شركة، .. المزيد..
نحن نتداول العديد من العبارات الرنانة للاهتمام بالعميل ونتدرب على تكرارها؛ مثل: "رعاية العميل هي أولويتنا الأولى"، و"العميل دائماً على حق"؛ إذ نؤمن .. المزيد..
يريد كل رجل أعمال أن يتمتع عملاؤه بتجربة رائعة في كل مرة يتعاملون فيها مع شركته؛ إذ تُعَدُّ تجربة العملاء بمنزلة أمر أساسي للغاية في الشركات؛ والتي .. المزيد..
وجد استطلاع أجرته شركة "تايلور نيلسون سوفريس" (Taylor Nelson Sofres) أنَّ العملاء يلغون ما يقارب 70% من مشترياتهم عبر الإنترنت بسبب انعدام الثقة، إذاً ما هي .. المزيد..
هل ما زلتَ قلقاً بشأن اجتماعاتك مع العملاء؟ يحدث هذا الشيء مع الجميع؛ حيث يختلف كل اجتماع عن الآخر؛ فلا يمكن أن تكون متأكداً تماماً من النتيجة .. المزيد..
كل عميل لديه مشكلة؛ لذا فهو يبحث عن منتجات أو خدمات يمكن أن تساعده على معالجة هذه المشكلات، فعندما تعرض منتجك عليه، فتكمن مسألة نجاحك أو فشلك في إظهارك .. المزيد..
تُعَدُّ خدمة العملاء الجيدة أمراً هاماً لتحقيق النجاح؛ حيث تُشيرُ الأبحاث التي أجراها معهد كوالتريكس إكس إم (Qualtrics XM) إلى أنَّ 76% من العملاء سيثقون .. المزيد..
لا تعي العديد من الشركات اليوم، معنى "الثقافة التنظيمية" بشكل كامل، أو أنَّها تقلل من قيمتها ضمن بيئة العمل، وفي حين أنَّ جميع الشركات تَعدُّ التعاون .. المزيد..
يُصنِّف روَّاد الأعمال عملاءَهم عادةً من خلال أربعة عوامل حاسمة على الأقل: الربحية، والاستقرار، وقابلية التأثُّر، وفرص الأعمال التجارية .. المزيد..