Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

تمارين التنفس البحرية غواص

تمارين التنفس البحرية غواص
مشاركة 
الرابط المختصر

التنفس السيطرة والقوة هي ذات أهمية قصوى للغواصين البحرية. هناك الكثير من الإعداد والممارسة اللازمة لهذه الأساليب. هناك العديد من التدريبات التي تساعد على حد سواء زيادة قوتك الرئة والقدرات ، فضلا عن السماح للك للحصول على الأوكسجين كما قدر ما تستطيع من أصل كل نفس للرقابة.



لممارسة البحرية الروسية في التنفس الختم ، يغرق في انهاء واحدة من أنبوب المياه 3 - القدم يحتوي على محيط من حوالي نفس خرطوم حديقة. ضربة حتى نهاية فوق الماء بحيث فقاعات تأتي من الطرف الآخر. كما يمكنك أن تصبح أقوى مع هذه العملية ، قد ترغب في إضافة فوهة دش رئيس تشبه إلى نهاية مغمورة لزيادة المقاومة. يمكنك أيضا استخدام إما أطول أو أنبوب ضيق أكثر.

ويوصي هذا ممارسة التنفس بواسطة جبل توم ، ورئيس الرابطة الدولية للنيتروكس والغواصين التقنية. فهي تساعد على تنظيم التنفس بحيث كنت قادرا على اتخاذ باستمرار بطيئة ، قياس التنفس. مسطح على ظهرك بيد واحدة على صدرك كذب ، والآخر على بطنك. ببطء في التنفس لمدة ستة إلى ثماني تهم. لا شك أنك كنت في التنفس البطن بحيث يستريح على يد أعلى من ارتفاع مقابل في اليد على صدرك. توقف التنفس لثوان 1-2 الطبيعية ، ومن ثم الزفير ببطء لمدة ستة إلى ثماني تهم. كرر هذا التمرين ، وزيادة يستنشق / وقت الزفير كما يمكنك أن تصبح أكثر استرخاء ودراية في التنفس في الحجاب الحاجز الخاص.

الغرض من تمارين التنفس للحصول على أكبر قدر من أنفاسك ، وجعل ذلك النفس الأخير لأطول فترة ممكنة. ولذلك ، فمن المهم أن نتذكر أن ابقى هادئا قدر الإمكان. ومن المفيد أيضا التفكير في كل خطوة من نفسا وما يعطي لك. مرة كنت تشعر بالراحة مع التنفس في الحجاب الحاجز الخاص ، والبدء في ممارسة التنفس كما كنت ذات مرة كنت تحت الماء. يستنشق ببطء ، ولكن ليس إلى القدرة الكاملة من رئتيك. وقفة ، أو ان عقد التنفس لبضع ثوان للسماح رئتيك الحصول على أكبر قدر ممكن من الأوكسجين. الزفير ببطء ، مما يسمح رئتيك على مواصلة جمع الأكسجين على الرغم من الكثير من الزفير


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع