Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

تقنية التنفس ujjayi

تقنية التنفس ujjayi
مشاركة 
الرابط المختصر

التنفس هو مسموع ، حجابي تقنية المستخدمة في مختلف أشكال اليوغا. يؤخذ عن طريق الأنف التنفس مع استنشاق والتبخر من طول متساوية. ujjayi التنفس ينتج لينة ، والصوت والأوكسجين oceanlike الزيادات ، ويخلق الداخلية حرارة الجسم ويطهر السموم من الجسم. الأسلوب يساعد أيضا ممارسي اليوغا لضبط إيقاع ممارساتها وتظل موجودة وبينة من تحركاتهم.



يستنشق بعمق عن طريق الأنف. افتحي فمك ، أغلق الجزء الخلفي من الحلق والتنفس قليلا من حين جعل طويلة "ها" سليمة. كرر عدة مرات ، ثم لاحظ الصوت والشعور زفير الخاص.

يستنشق بعمق عن طريق الأنف مرة أخرى. تقليص قليلا مرور الخاص الحلق كما فعلت في الخطوة 1 ، ولكن هذه المرة ، وثيقة فمك والزفير عن طريق الأنف. وينبغي لهذا خلق oceanlike ، دارث فيدر الصوت.

إطالة الخاص استنشاق والتبخر مع الحفاظ على حلقك مغلقة جزئيا. مواصلة التنفس بهذه الطريقة لمدة خمس إلى 15 دقائق من الممارسة.

تستلقي على ظهرك ، والسماح لنفسك للعودة الى وتيرة طبيعية. فتح حلقك تماما ، والتنفس عن طريق الأنف والفم كما تفعل عادة.

محاذاة حركة جسمك مع التنفس الخاص لدمج تقنية ujjayi في ممارسة اليوغا الخاصة بك. اتبع الخطوات 1 و 2 ، وتوحيد ببطء تنفسك مع حركاتك. وهناك تقنية البداية هي أن تتنفس في حين تصل النفقات العامة ذراعيك ، ثم الزفير في حين الافراج عن يديك إلى مركز القلب. تنفس في لاكتساح ذراعيك فوق ظهره ، وتنفس إلى أضعاف إلى الأمام أكثر من ساقيه على التوالي.

مواصلة الخاص مسموعة ، والتنفس في جميع أنحاء ujjayi ممارسة اليوغا الخاصة بك لتجربة أكثر عمقا في التنفس ، والتطهير من السموم الجسدية وزيادة الطاقة

 

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع