Top
يُعَدُّ التنقُّل الداخلي إحدى أصعب المشكلات التي يجب التعامل معها، وبصورة أدق: "كيف يمكن أن يناقش الموظفون إمكانية تغيير الأقسام مع المدير بلباقة؟" .. المزيد..
لسنوات عدة، كانت واحدة من المشكلات الواضحة لتدريب الموظفين وتطويرهم، أنَّه لم يكن لدى المديرين الوقت الكافي للقيام بذلك. ليس الأمر أنَّ المديرين لا .. المزيد..
تدرك الشركات الناجحة أنَّه من أجل جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها، يتعيَّن عليها إنشاء بيئة يرغب فيها الأشخاص بالعمل بحماس، وفي السنوات القليلة .. المزيد..
في عام 1995، انتشر ضمن بيئات الأعمال العالمية كتاب للمؤلفَيْن "جيمس إن كيلي" و"فرانسيس جاي غولارت" بعنوان: "Transforming the Organization" أو "تحويل المنظمة"، وذلك .. المزيد..
تُعَدُّ أداة القوى التنافسية الخمس لـ "بورتر" أداةً بسيطة ولكنَّها فعالة لفهم مكامن القوة في مجال عملٍ مُعيَّن، وهو ما يُعَدّ مفيداً لأنَّه يساعدك .. المزيد..
يتّجه أغلب الشباب في عالمنا لإنشاء بعض المشاريع الصغيرة التي تؤسس لشركاتٍ ناشئة تساهم مع الأيام في تحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق المزيد من الأرباح، .. المزيد..
لكل شركة أو مؤسسة قوانين العمل الخاصة بها والتي من المفترض أن يتم تطبيقها على كل فريق العمل التابع لها، ولكن في بعض الحالات قد يقوم موظف ما بتجاوز بعض .. المزيد..
ما هي الطرق الأكثر فاعلية للتسويق للشركات الناشئة بتكلفة أقل ووصول أكبر؟ ما الأفكار الابداعية التي يمكن ابتكارها  للتسويق لشركة ناشئة؟ .. المزيد..
لم تعد مهمة الشركات والمؤسسات في العصر الحديث منصبة فقط على تحقيق الربح للمساهمين والمشاركين في تلك الشركات والهيئات والمؤسسات، بل تعدت ذلك إلى .. المزيد..
يعد الفيس بوك من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية ولا غنى عنها، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، والتواصل مع محيطك في أي وقت، لاشك أن موقع فيس بوك بين .. المزيد..