Top
هل تبحث عن طرائق لتحفيز الموظفين؟ إذا كان الأمر كذلك فأنت في حاجةٍ إلى البدء بالنظر إلى ما هو أبعد من الحوافز المالية. ولكن لماذا؟ السبب هو أنَّ المال لم .. المزيد..
بإمكانك أن تقود الموظفين إما إلى النجاح أو الفشل. وحتى لو قرر الموظفون أنَّهم يحبون أعمالهم، تظلُّ أنت عاملاً حاسماً في تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية. .. المزيد..
يرغب الجميع في تلقي كلمات الثناء والمديح خاصة على عملهم؛ وذلك لأنَّ بيئة العمل التي تلتزم بسلوك الامتنان والشكر والاعتراف بجهود الموظفين في أثناء .. المزيد..
يرغب جميع أرباب العمل بأن يحقِّق جميع موظفيهم نجاحات باهرةً؛ لذا يستثمرون الوقت والموارد لتوظيف الأفراد وتدريبهم، ذلك لأنَّهم يعلمون أنَّ مِن .. المزيد..
وفقاً لتقرير صادر عن منظمة ذي كانفيرينس بورد (The Conference Board)، يتزايد إحساس الأمريكيين المنتمين إلى مختلف الشرائح العمرية وشرائح الدخل بانعدام السعادة .. المزيد..
يعد الحديث عن موضوع خطط تحسين الأداء رائجاً؛ ذلك لأنَّ العديد من المنظمات تطبِّق هذه الخطط تطبيقاً خاطئاً، وتستخدمها لأسباب أخرى غير تلك التي وُضِعت .. المزيد..
لطالما استحوذت على عقولنا صورة الموظف التعيس المغلوب على أمره، ذلك الذي يأتي إلى مكان عمله مكرهاً، والذي لا يشعر بأي انتماء إلى شركته، فكل ما يربطه .. المزيد..
إنَّها بداية الأسبوع مرة أخرى، حيث يوقظك المنبه المزعج من نومك، فتستمر في إيقافه كل خمس دقائق، ولا تريد مغادرة سريرك؛ ومع أنَّ عقرب الساعة يشير إلى .. المزيد..
يحتفل الموظَّفون في عددٍ من الدول في الجمعة الأولى من شهر مارس/ آذار من كلِّ عام باليوم العالمي لتقدير الموظَّف، وهو عُطلةٌ غير رسميةٍ يُحتَفَل فيها .. المزيد..
يجب على أصحاب العمل احتواء موظفيهم الذين يعملون عن بعدٍ من خلال فهم احتياجاتهم، حيث لم يعد العمل عن بعدٍ مقتصراً على الشباب الصغار في العشرين من العمر .. المزيد..