Top

أحدث المقالات

5 نصائح للتخلص من إدمان الهاتف المحمول

ربَّما لا يكون الإدمان على استعمال الهواتف المحمولة أحد أنواع الإدمان المُعترَف بها رسمياً، إذ تعدُّ فكرة عدم امتلاك هاتف محمول ضرباً من المستحيل .. المزيد..

أكثر أربعة هواتف أماناً في العالم

أظهرت لنا السنوات مدى عدم أمان هواتفنا الذكية، فهي تشكل خطراً إذا أضعناها أو وضعناها في مكانٍ غير آمن، حيث يتمّ تخزين جميع بياناتنا السرية على الجهاز، .. المزيد..

الجيلبريك في أجهزة أبل: أنواعه، فوائده، أخطاره، وطريقة عمله

إنّ كسر حماية جهاز أبل (أيفون، أيباد، أيبود، ...) يعني تحريره من القيود المفروضة عليه من قبل الشركة المصنعة (شركة أبل Apple) وشركة الهاتف الخلوي (على سبيل .. المزيد..

10 طرائق للتخلص من إدمان الهاتف الذكي

أصبح الهاتف الذكي جزءاً لا يتجزَّأ من حياتنا في عصرنا الحالي؛ لكن ما يجهله الكثير منَّا أنَّ له الكثير من الأخطار النفسية والاجتماعية التي باتت تضرُّ .. المزيد..

كيف تجد هاتف أندرويد الضائع أو المسروق؟

هل فقدت هاتفك الأندرويد (Android) وباءت جميع محاولاتك في البحث عنه وإيجاده بالفشل؟ قبل أن تبدأ في تتبع خطواتك لتعثر عليه، يجب أن تعرف أن شركة "جوجل Google" .. المزيد..

12 نصيحة للتخلص من إدمان الهواتف الذكية

نزلتُ إلى مترو الأنفاق باتّجاه الممرّ الذي يسهّل انتقالي في الظّلمة تحت الأرض. كانَ هناكَ رجلٌ يُجري مكالمةً هاتفيّةً، يعترضُ الطريقَ أسفل الدّرج، .. المزيد..

3 طرق لاستعادة الصور المحذوفة من أي هاتف أندرويد

ربّما قُمْتَ بحذف صورة هامة من هاتفك، أو ربّما قمت بما هو أسوأ من ذلك، لقد كسرت أو أعدت ضبط جهازك وفقدت جميع الصور المخزّنة داخله. فلا بدّ أنّك الآن بحاجةٍ .. المزيد..

معرفة حالة البطارية في هواتف أندرويد

بمرور الوقت، يواجه معظم مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل مع بطاريات أجهزتهم.، ولأنّ البطاريات قابلة للاستهلاك، فإنّ أداءها يتراجع بمرور الوقت. وبعد .. المزيد..

12 أمراً عليك القيام بها عند حصولك على أيفون جديد

عندما تحصل على أيفون (iPhone) جديد، خاصةً إذا كانت أوّل مرّةٍ تقتني فيها هاتف أيفون، ستحتاج إلى إجراء بعض الإعدادات الأوّليّة وإتقان العديد من الحيل .. المزيد..

سامسونغ ترسل إشعار "البحث عن هاتفي" Find My Mobile لجميع هواتف غالاكسي

لا يوجد سببٌ للقلق إذا تلقيت إشعاراً على هاتفك من نوع سامسونغ يقول لك "البحث عن هاتفي المحمول" (Find My Mobile)، فبتاريخ 20 شباط (فبراير) 2020 لاحظ معظم حاملي أجهزة .. المزيد..