Top

مقالات النجاح

6 أمور تستطيع القيام بها من أجل النوم بشكل أسرع

أنِمْتَ جيداً في الليلة الماضية؟ إذا كان الجواب "لا، لم أنم جيداً" فأنت لست وحدك. إذ وفقاً لدراسةٍ حديثة أجراها مركز (National Health Service) في المملكة المتحدة .. المزيد..

كيف تستيقظ باكراً وتحافظ على طاقتك خلال النهار

يمنحك الاستيقاظ باكراً الكثير من الفوائد من ضمنها الإحساس بأنَّك مفعمٌ بمزيدٍ من الطاقة والحصول على مزيدٍ من الوقت للقيام بالأشياء التي تريد القيام .. المزيد..

كيف تستيقظ باكراً

تقدم لنا المدونة كات لي ستيفنسون في مقالتنا هذه نصائح مستمدة من تجربتها الشخصية لكي تساعدنا على الاستيقاظ باكراً. لذا هيا بنا نرى ماذا في جعبتها لكي .. المزيد..

7 وصفات طبيعيّة للتخلّص من التعرّق الليلي عند السيّدات

التعرّق الليلي حالة مُزعجة تصيب الكثير من الأشخاص وخصوصاً النساء في مرحلة دخولهم سن اليأس، فيمايلي سنقدم لك 7 وصفات طبيعيّة للتخلّص من التعرّق .. المزيد..

8 نصائح لتجنَّب التوتر الذي يسبق توجّه الطفل إلى السرير

على عكس ما قد يخبرونك يحتاج الأطفال إلى ساعاتٍ طويلةٍ من النوم ليلاً تتراوح وسطياً بين 11-13 ساعة كل ليلة، وإذا كان يجب عليهم الاستيقاظ باكراً للذهاب إلى .. المزيد..

هل تواجه صعوبة في النوم؟ جرِّب هذه النصائح الثلاث

لقد عانينا جميعاً من ذلك، إذ بينما تكون منهمكاً بإنجاز مشروعٍ ما أو بعد أن تقضي ساعاتٍ غارقاً في تصفّح فيسبوك أو تويتر تنظر إلى الساعة فترى أنَّها الـ 2 .. المزيد..

دراسة: الإكثار من النوم مرتبط بازدياد خطر الإصابة بالأمراض والموت!

يتراوح عدد الساعات التي يُنصَح البالغون بقضائها في النوم كل ليلة بين 6-8 ساعات، أمَّا النوم ساعاتٍ أطول فيُعَدُّ مرتبطاً بازدياد خطر الموت والإصابة .. المزيد..

أسباب وعلاج مشكلتي جفاف الفم وسيلان اللعاب خلال النوم

خلال ساعات النوم يُعاني العديد من الأشخاص من بعض المشاكل التي تصيب الفم، فمنهم من يتعرض لمشكلة جفاف الفم التي تنعكس سلبًا على راحتهم، ومنهم من يُعاني .. المزيد..

هل تعاني من مصاعب في النوم ولا تعرف السبب؟ إليك 12 سبباً لذلك

من دون النوم ستتأذى صحّتك العقلية والجسدية، وستفقد قدرتك على تركيز الاهتمام بصورةٍ خطيرة، إذ يجب علينا أن نعترف بأنَّه لن يكون أحدٌ منا سعيداً دون .. المزيد..

كيف يؤثِّر النوم في علاقاتنا؟ إليك ما يقوله العلم

عندما تعمل الأجساد بصورةٍ صحيحة يساعد النوم الدماغ على معالجة العواطف والذكريات التي عشتَها خلال اليوم، فتستيقظ وقد حصلت على قسطٍ كافٍ من الراحة .. المزيد..