Top
مدة القراءة: 3 دقيقة

النجاح في الحب: 10 طرق تُمكّنك من جذب الفتاة التي تحبها

النجاح في الحب: 10 طرق تُمكّنك من جذب الفتاة التي تحبها
مشاركة 
الرابط المختصر

تاريخ آخر تحديث: 07-08-2019

تاريخ النشر: 12-04-2017

يُفكّر الرجل دائماً في الطرق التي يمكن من خلالها جذب الفتاة التي يحبها لكن غالباً ما تصطدم أحلامه بالعقبات ويعجز عن جذب فتاته، وفي هذا الصدد يرى الخبراء أنّ 60 بالمئة من الرجال يفشلون في جذب المرأة بسبب سوء تصرّفهم، فالتصرفات الغير لائقة تنفر المرأة وتبعدها، ولأننا نريد أن تحظى بفتاة أحلامك سنعرفك فيما يلي على بعض الطرق التي تمكنك من النجاح في جذب الفتاة التي تحبها.



أولاً: أظهر أخلاقك الحميدة

الرجل صاحب الأخلاق الحميدة الذي يحب الناس ويساعد الجميع ويحترم الكبير والصغير ويقدّم يد العون دون أن ينتظر المقابل تعشقه المرأة، لذا حاول أن تتصرّف على نحو حسن حتى تتمكّن من النجاح في جذب الفتاة التي تحبها.

إقرأ أيضاً: أركان الإسلام الخمسة وأهمية الأخلاق الحميدة في الإسلام

ثانياً: ضحّي من أجلها

تحب المرأة الرجل الذي تشعر بأنّه مستعد للتضحية من أجلها فهي متأكدة بأنّه سيبذل كل ما بوسعه من أجل كسب رضاها وسيعمل بكل جد في سبيل إسعادها، فلا تتردّد عن تقديم التضحيات لفتاة أحلامك.

ثالثاً: أظهر قوة شخصيتك

الرجل ضعيف الشخصية تنفر منه المرأة وتنجذب في المقابل للرجل صاحب الشخصية القوية، فهي ترى أنه سيكون خير سند لها في المستقبل، لذا اسع لإظهار قوة شخصيتك حتى تصل إلى النجاح في كسب قلب محبوبتك.

رابعاً: كن كريماً وسخياً

البخل صفة ذميمة ينفر منها الجميع ومن أجل هذا يجب أن تتحلّى بالكرم والجود، اشترِ الهدايا لفتاتك وحاول أن تلبي جميع طلباتها، سيشعرها هذا بأنك تهتم بها وهذا ما يقربها منك أكثر.

خامساً: حضّر المفاجآت

المرأة تحبّ عادةً المفاجآت كثيراً، مثلاً حضّر حفلة للاحتفال بعيد ميلادها، أو اشترِي تذكرة سفر واذهبا في رحلة سوياً للخارج، اشترِي لها الأشياء التي تحبّها، سيُوطّد ذلك علاقة الحب بينكما وستتمكّن من كسب قلبها بسهولة.

سادساً: حافظ على مرحك

المرأة تميل إلى الرجل المرح الذي يحب الضحك ويجيد تحويل المواقف المحزنة إلى مواقف مضحكة، فاحرص على إظهار مرحك حتى تتمكّن من النجاح في جذب فتاة أحلامك لكن لا تبالغ حتى لا تجري الأمور بشكل عكسي.

سابعاً: كن واثقاً من نفسك

المرأة تبتعد عن الرجل ضعيف الشخصية وتحب الرجل الواثق من نفسه لذلك حاول أن تشعرها بهذه الثقة فهذا يمنحها الأمان وسرعان ما ستجدها تتقرّب منك أكثر وبدأت تبادلك مشاعر الحب والهيام.

إقرأ أيضاً: 7 خطوات تساعد على تنمية الثقة بالنفس

ثامناً: تصرّف بجدية

الرجل المتردّد الذي لا يعرف ما يريده تكرهه المرأة، وأنت حتى تنجح في كسب قلب المرأة يجب أن تكون جدّي في التعامل مع العلاقة واحرص على إخبار المرأة عن نيّتك في الارتباط بها، ستتمكّن بفضل ذلك من كسب محبتها.

تاسعاً: احترم خصوصيتها

المرأة كالرجل تماماً لديها خصوصياتها وأسوء ما يمكن أن تقوم بها أن تنتهك هذه الخصوصية، سيُشعرها هذا بعدم ثقتك بها، لذا احترم خصوصية المرأة حتى تتمكّن من جذبها إليك وكسب محبتها.

عاشراً: عبّر عن عواطفك

المرأة تحب الرجل الذي يعبر عن عواطفه اتجاهها وتنجذب لمن يتغزل فيها لذا لا تتردد عن التعبير عن مشاعرك، أخبرها أنك تحبها وترغب في الارتباط بها بشكل جدي، سيساعدك هذا في الحصول على محبتها.

إقرأ أيضاً: 20 طريقة لتُعبر لها عن حبك

 

الطرق العشر السابقة تمكنك من جذب الفتاة التي تحبها، فلا تتردّد عزيزي عن الاستعانة بها حتى تتمكن من الارتباط بالفتاة التي تحلم بها.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: النجاح في الحب: 10 طرق تُمكّنك من جذب الفتاة التي تحبها




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع