Top

أحدث المقالات

نصائح مهمة لإدارة المشاريع الناشئة وإعداد الميزانيّة المناسبة لها

كيف أبدأ مشروعي الجديد؟ كيف أخطط لإدارة مشروعي الناشئ؟ كيف سأعد الميزانيّة الخاصة وهل سأنجح؟ كل هذهِ الأسئلة وغيرها تراودُ كل الشباب الراغبين .. المزيد..

12 وظيفة غريبة لم تسمع بها يمكنك العمل فيها

بينما يكبر بعض الأطفال مع حلم أن يكونوا أطباء أو رجال إطفاء، قد يرغب آخرون في اختيار شيء أكثر غرابة... المزيد..

انفوغرافيك: 16 طريقة لتعزيز مهارة إدارة المشاريع

كن واسع الاطلاع لاسيما على المواضيع المتعلقة بالنفس البشرية. سارع إلى استخدام تقنيات جديدة، إذ سيجعلك هذا أكثر كفاءةً ومرجعاً مهماً في .. المزيد..

نموذج المجالات السبعة لـ "مولنز": تحليل فرص العمل

هل يمكنك أن تتخيل شراء سيارةٍ من دون أن تجرب قيادتها أولاً؟ أو شراء منزلٍ من دون استكشاف غرفه أولاً؟ في حياتنا اليومية من البديهي التحقق من المنتجات .. المزيد..

5 أسباب تجعل المستثمرين يتجاهلون مشروعك

قد يقول البعض إِنَّ حصول الشركة على التمويل يمثِّل لحظةً حاسمة بالنسبة إليها، حيث تحظى هذه اللحظة بأهميةٍ أكثر من التي تستحقها وتُصوَّر بصورةٍ .. المزيد..

5 طرائق يمكن لأصحاب المشاريع الصغيرة من خلالها الاحتفاظ بالزبائن

يعتمد عملك على زبائنك وعلى رغبتك في النمو. الآن وأكثر من أي وقتٍ مضى تؤدي التجارب التي يمر بها الزبائن دوراً مهماً في استمرار الأعمال التي تتضمن عودة .. المزيد..

نصائح تُساعدك على تحسين مشاريعك الصغيرة

يسعى العديد من الشباب إلى إقامة مشاريعهم الخاصة واستخدام الوسائل التي تساعدهم على تطوير وتنظيم هذه المشاريع كي تكون ناجحة ولها مكانة متقدِّمة في سوق .. المزيد..

7 أمور يجب أن تعرفها قبل تأسيس مشروعك

يسعى الإنسان خلال حياته لفتح مشروع خاص يُحقّق من خلاله المزيد من النجاح والتألق على المستوى العملي، ويؤمّن دخلاً ماديّاً أكبر يُوفر له ولأسرته حياةً .. المزيد..

7 إرشادات تساعدك على إنشاء مشروع تجاري ناجح

يسعى الكثير من الناس لإنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم بهدف كسب الأموال والأرباح غير مهتمين للعوامل المرتبطة بالمشروع كتحديد حجم رأس المال، معرفة بيئة .. المزيد..

نصائح مهمة من أشهر مؤسسي الشركات الناجحة في العالم

عندما تبدأ بالتأسيس لشركتك الناشئة الجديدة من الطبيعي أن تشعر بشيئٍ من الخوف والارتباك الناتج عن كثرة الضغوط التي تتعرّض لها بسبب ازدحام سوق العمل .. المزيد..