Top

أحدث المقالات

3 خطوات لإيجاد فكرة العمل المناسبة

هل كنت تواجه صعوباتٍ في إيجاد فكرة عمل؟ أو ربَّما لديك الكثير من الأفكار ولكنَّك لا تعرف أيُّها الأفضل؟ سواءٌ أكان لديك أفكارٌ كثيرةٌ أم لم يكن لديك .. المزيد..

كيف تحوِّل الأفكار إلى واقع؟

تضييع الفرصة غصة، وأيُّ فرصةٍ أعظم ممَّا نعيشه اليوم في ظلِّ التطوُّر التكنولوجي وما بين أيدينا من الزخم المعلوماتي المتاح بلمسة زر! كلُّ هذا هو نتاج .. المزيد..

تحويل الرؤية من فكرة إلى مشروع ناشئ ناجح

يبدأ كلُّ أمرٍ في الحياة بفكرة، وفي حال تدعيم هذه الفكرة بشغفٍ حقيقي والتزامٍ يومي وسعيٍ دؤوبٍ إلى الحصول على الجهة التمويليّة المناسبة، مع الثقّة .. المزيد..

كيف تبدأ عملك الخاص بدون رأس مال؟

يُدرك الجميع أهمية المال ودوره في حياتنا، فبالمال يمكنك فعل الكثير من الأشياء التي ترغب القيام بها، وأيضاً بواسطته يمكنك تجنّب الكثير ممّا لا ترغب .. المزيد..

كيف يغنيك برنامج إدارة المشاريع عن البريد الإلكتروني

يمكن أن يؤدّي التقليل من إرسال البريد الإلكتروني إلى تحسين التواصل ضمن فريق العمل وذلك إذا قمت باستبداله بالأداة المناسبة. كما أنّ استخدام واحداً من .. المزيد..

نصائح مهمة لإدارة المشاريع الناشئة وإعداد الميزانيّة المناسبة لها

كيف أبدأ مشروعي الجديد؟ كيف أخطط لإدارة مشروعي الناشئ؟ كيف سأعد الميزانيّة الخاصة وهل سأنجح؟ كل هذهِ الأسئلة وغيرها تراودُ كل الشباب الراغبين .. المزيد..

12 وظيفة غريبة لم تسمع بها يمكنك العمل فيها

بينما يكبر بعض الأطفال مع حلم أن يكونوا أطباء أو رجال إطفاء، قد يرغب آخرون في اختيار شيء أكثر غرابة... المزيد..

انفوغرافيك: 16 طريقة لتعزيز مهارة إدارة المشاريع

كن واسع الاطلاع لاسيما على المواضيع المتعلقة بالنفس البشرية. سارع إلى استخدام تقنيات جديدة، إذ سيجعلك هذا أكثر كفاءةً ومرجعاً مهماً في .. المزيد..

نموذج المجالات السبعة لـ "مولنز": تحليل فرص العمل

هل يمكنك أن تتخيل شراء سيارةٍ من دون أن تجرب قيادتها أولاً؟ أو شراء منزلٍ من دون استكشاف غرفه أولاً؟ في حياتنا اليومية من البديهي التحقق من المنتجات .. المزيد..

5 أسباب تجعل المستثمرين يتجاهلون مشروعك

قد يقول البعض إِنَّ حصول الشركة على التمويل يمثِّل لحظةً حاسمة بالنسبة إليها، حيث تحظى هذه اللحظة بأهميةٍ أكثر من التي تستحقها وتُصوَّر بصورةٍ .. المزيد..