Top
توجد مجموعة متنوعة من الخيارات لبيع منتجاتك عبر الإنترنت بفاعلية، سواء كنت تدير موقعاً كبيراً للتجارة الإلكترونية أم تبيع بضاعتك من المنزل؛ ولكن ما .. المزيد..
دائماً ما نرى فاعلية قانون "السبب والنتيجة" في هذه الحياة، فمثلاً: إذا لم تدرس، فلن تنجح؛ وإذا لم تمارس التمرينات الرياضية يومياً، سيزيد وزنك؛ وإذا لم .. المزيد..
أنت تعمل من ثمانِ إلى عشر ساعاتٍ كلَّ يوم، فلماذا لا تسعى إلى خلق وصنع بيئة عمل مناسبة، والتي تدفعك إلى قول: "سأذهب إلى العمل"، بدلاً من: "إنَّني مضطرٌ إلى .. المزيد..
هل سبق لك أن خِضت تجربة "البيع الصعب" (hard sell)؟ أي أن يقوم مندوب مبيعات بالابتسام لك بصدق، ومن ثمّ ينطلق بسرد ميّزات وفوائد منتجه لك، والحديث عن أنّ منتجه .. المزيد..
مهما كانت مهاراتك جيِّدة في إتمام عملية البيع أو جودة منتجك أو قدرتك على التعامل مع الاعتراضات، أو مهاراتك في تحديد رغبات العملاء واحتياجاتهم وجودة .. المزيد..
في عالمٍ تتصارع فيه عمالقة الشركات التجاريّة على اختلاف تصنيفاتها، ما الذي يدفعك ويدفعني إلى أن نُصبح زبائنَ مُخلصين تجاه علامةٍ تجارية ما، على .. المزيد..
جرت منذ عدة سنواتٍ تجربةٌ مثيرة، إذ اقترب أحد الأشخاص من مجموعة مِنَ النَّاس لا يعرفهم، مُقترحاً عليهم أخذ ورقة نقدية من فئة 10 جنيهات استرليني، وأخرى .. المزيد..
نشرت صحيفة هارفارد بيزنس ريفيو (والتي تصدرها جامعة هارفارد) دراسة غطّت فترة تزيد عن 44 عاماً، وشملت أكثر من 25 ألف شركة. لاحظ الرقم المهوّل هنا مرة أخرى: .. المزيد..
فصل الخريف على الأبواب، وفي الوقت الذي يحزن فيه البعض على انتهاء فصل الصيف، يبتهج آخرون ويحتفلون بالطقس الجديد اللطيف وبكل شيءٍ يحدث في تلك الفترة من .. المزيد..
قال بيتر دراكر، الأب الرُّوحي للإدارة الحديثة: "لأنَّ الغرض من العمل هو جذب الزَّبون، يكون للمؤسسات التِّجاريَّة وظيفتان أساسيتان فقط لا غير: .. المزيد..