Top
عندما كانت "ريبيكا باري" (Rebecca Parry) في الثامنة عشرة من عمرها، كانت تبيع الإعلانات للصحف في أستراليا، ودائماً ما كان يرفض الناس شراء أي شيء منها، كان الرفض .. المزيد..
على الرغم من أنَّ الضعف أمام الآخرين قد يكون صعباً في البداية، إلا أنَّه قوة فاعلة يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدرٍ من النجاح المهني... المزيد..
تخيل معنا؛ أنت مسؤول بيع قادر على بيع أي شيء: عقارات، أو سيارات، أو مكانس كهربائية، أو ساعات، أو استثمارات، أو أفكار، أو مشاريع، أو أي شيء؛ لكن لنفترض .. المزيد..
بالنِّسبة إلى المبدعين، الَّذين يُشكِّلون جزءاً كبيراً من سوق العمل المستقل الحديث، غالباً ما يكون هناك عدم يقين بشأن ضبط الأسعار ورسم الحدود، ومع .. المزيد..
يواجه روَّاد الأعمال وأصحاب المشاريع بأشكالها وأحجامها كافةً العديد من المشكلات والتحديات؛ فتارةً عليهم الحرص على إيجاد وتفعيل سياسة إعلانية .. المزيد..
يعيش الانطوائيون في عالمٍ يبجِّل الأشخاص المنفتحين الذين يخالطون الناس ويتفاعلون معهم، ويصف الناس القادة المثيرين للإعجاب فيه بالانفتاح .. المزيد..
إذا كنتَ قد سبق وعملتَ في مجال المبيعات، فإنَّك على دراية أنَّه ليس لضعاف القلوب؛ فسواء أكان البيع متعلقاً بأحذية رياضية في متجر ما أم طرح مشروع ناشئ .. المزيد..
ستساهم في تقدُّم شركتك إذا كنتَ بارعاً في البيع، لكنَّ الرفض ليس بالأمر السهل دائماً، ولكن ماذا لو غيَّرتَ نهجك؟ وماذا لو تركتَ نصوص مبيعاتك وأهدافك .. المزيد..
لا يظهر أكثر مندوبي المبيعات نجاحاً في العالم كمندوبي مبيعات على الإطلاق، فهم يُقدِّمون أنفسهم كخبراء في مجالهم يُمكِنهم حل مشكلات عملائهم. ببساطة، .. المزيد..
إنَّ لوظيفة "مندوب المبيعات" معنى نمطي إلى حد كبير، حيث إنَّه سرعان ما يتبادر إلى أذهاننا صورة شخص ينضح بالحيوية ويتحدث بسرعة دون توقُّف ويفعل ما بوسعه .. المزيد..