Top
ربَّما تعرَّفتَ على بعض الأعراض الجسدية للقلق مُسبقاً، إذ لابدَّ أنَّك شعرت بتسرعِ نبضات قلبكَ قبل موعدك الغرامي الأول، أو تصبَّبت عَرقاً في أحد .. المزيد..
نحن نعيش في مجتمع يحترف الكثير من أبنائه سياسة التوقعات السلبية تحت شعار "لنكن واقعيين، ونترك الحياة الوردية جانباً"، ويمجدون نشرات الأخبار المؤذية .. المزيد..
أتعاني من القلق بشأن مستقبلك؟ أليس كلُّ ما تفعله الآن هو بمثابة تمهيدٍ لطريقك نحو المستقبل؟ لطالما حلمتُ بمستقبل رائعٍ عندما كنت صغيراً، ورحتُ .. المزيد..
هل تشعر بالقلق والتوتر حيال الوضع الراهن من انتشار فيروس كورونا؟ سوف ننصحك ببعض الخطوات التي من شأنها أن تجعلك تكبح جماح خوفك وتمنحك القوة؛ لأنَّ .. المزيد..
لا شكَّ في أنَّ شخصاً مثلي أوشك على الموت في سن الـ 22 نتيجة إصابته بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية "ميرس" (MERS) يخشى فيروس كورنا، ويتَّبع أشد الإجراءات .. المزيد..
في الوقت الذي ينتشر فيه قلقنا الوجودي بكثرةٍ بسبب تفشِّي وباء فيروس كورونا المستجد، تبارى الكثيرون منَّا ليتعلَّموا كيفية معالجة هذا القلق. ولحسن .. المزيد..
لقد عانى الكثير منَّا من التوتُّر في مرحلةٍ ما من حياته، والذي يمكن وصفهُ بأنَّه: شعورٌ بالإرهاق أو صعوبةٌ في التركيز، أو القلق والشعور بالارتباكِ أو .. المزيد..
إنَّ الحضارة المعاصرة حضارةٌ ماديةٌ وتشجِّع على الشراء وتُحرِّض عليه، فنجد مصطلحاتٍ كثيرةً للتعبير عن التبذير، والإنفاق المادي، وإدمان الشراء. .. المزيد..
سبق وأن أعلنت منظمة الصحة العالميَّة رسمياً أنَّ فيروس كورونا المستجد قد أصبح جائحةً عالميَّة؛ فهل حان الوقت لنصاب بالذعر؟ وماذا يعني هذا الإعلان .. المزيد..
تخيَّل أنَّك تقف في بهو الفندق الفاخر وتَحْضُر مناسبةً اجتماعية فيها الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال الواثقين بأنفسهم، لكنَّك لا تعرف أي أحد .. المزيد..