Top
إنَّ المهام التي يقوم بها القادة في وقتنا الحاضر صعبة للغاية ومن المرهق جداً إنجازها؛ لذلك يتطلب من الشركات التحلِّي ببعض المرونة لتحقيق التميز وأن .. المزيد..
نظراً لأنَّ الشركات أصبحت تتبنى نماذج العمل الهجين - عن بُعد وضمن المكاتب - فإن الأهداف والنتائج الرئيسة باتت تساعد الموظفين على تجنب الإرهاق. .. المزيد..
أتذكر عندما كنت طفلاً أنَّني كنت أكره الإعلانات التجارية التي تصف العودة للمدرسة بأنَّه "أجمل وقت في العام"؛ وذلك لأنَّها كانت تذكرني أنَّ الصيف على .. المزيد..
أحد الحلول ببساطة هو عقد اجتماعات أكثر إنتاجية؛ إذ إنَّك حين تكون أكثر إنتاجية في المكالمات والاجتماعات، يمكنك الاستمرار في التركيز على العمل .. المزيد..
في حين أنَّ أرباب العمل غالباً ما يلومون الموظفين على عدم التفاعل في العمل، إلا أنَّ هناك الكثير من الموظفين الذين يهتمون بالشركة التي يعملون بها كما .. المزيد..
المرونة والتعاطف والإبداع هي المهارات البشرية الأساسية لعالمنا الذي تحول لنهج العمل الهجين، إن كنت تتساءل عن النهج الهجين؛ فهو الذي يجمع بين العمل .. المزيد..
يشهد العالم اليوم انتشاراً كبيراً لأسلوب العمل عن بعد، وأصبح هذا الأسلوب مُعتمَداً من قبل كثيرٍ من المؤسسات والشركات، طبعاً، يختلف هذا النوع من .. المزيد..
نتيجة الوقت الطويل الذي يقضيه الناس في العمل من المنزل، اعتاد الكثير منهم على المرونة والرضا عن طبيعة الحياة المهنية التي يوفرها هذا النمط. .. المزيد..
العمل دون مكتب أو العمل من المنزل أو العمل عبر الإنترنت أو العمل عن بُعد؛ مهما اختلفت أسماؤه، فهو بالتأكيد في حالة ازدياد؛ وبالنسبة إلى الموظفين .. المزيد..
لقد بتنا قاب قوسين أو أدنى من توديع برامج العمل التقليدية التي تبدأ من التاسعة إلى الخامسة، فقد أدَّت الجائحة إلى حقبة جديدة من توقعات العمال، وهذا .. المزيد..