Top
بينما تُعيد عددٌ من الشركات افتتاح أبوابها بعد شهورٍ من الإغلاق الذي كان يهدف إلى الحدِّ من تفشِّي جائحة فايروس كورونا، ما زال العديد من الموظفين .. المزيد..
لجأت العديد من الشركات حول العالم في الأشهر القليلة الماضية إلى تطبيق سياسة العمل الإلزامي من المنزل، وذلك تزامناً مع تفشِّي فيروس كورونا (Covid-19). .. المزيد..
منذ أن اتَّجه عددٌ غير مسبوقٍ من الناس للعمل من المنزل مؤخراً، ونحن نتعامل مع كلِّ شيء، بدءاً من رعاية الأطفال، إلى محاولة إيجاد مكانٍ هادئٍ لإجراء .. المزيد..
وفقاً لـ "بول ستاثام" (Paul Statham)، الرئيس التنفيذي لشركة كونديكو (Condeco Software)، فإنَّ فيروس كورونا قد سرَّعَ وتيرةَ العمل من المنزل، وهذا ما كان يحدث بالفعل .. المزيد..
لقد تغيَّرت الكثير من ملامح حياتنا الطبيعية بعد تفشِّي فيروس كورونا، واختلفت الطرائق المُعتادة التي كنَّا نقضي بها يومنا، إذ أصبح من المُحتَّم .. المزيد..
لقد أصبح العمل عن بُعدٍ (العمل من المنزل) أكثر من مُجرَّدِ رغبة، فقد باتَ أمراً ضرورياً للشركات في جميعِ أنحاء العالم؛ ما اضطر الآلاف من قادة الفرق .. المزيد..
لقد أضحت القدرة على العمل من المنزل -التي عُدَّت لوقتٍ طويلٍ امتيازاً استأثر به ألمع موظفي الشركات وقادتها البارزون- في متناول ملايين الموظفين .. المزيد..
أوصت العديد من الشركات بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المُستجَد، بأن يعمل أكبر عددٍ ممكنٍ من الموظَّفين عن بعد، وذلك بغية إبطاء انتشار الفيروس الذي .. المزيد..
أُجبِر الجميع على تنفيذ أكبر تجربة عملٍ من المنزل في العالم، وذلك عندما بدأ انتشار فيروس كورونا المُستجد في جميع أنحاء آسيا في يناير من العام 2020. لم يعرف .. المزيد..
يعمل مزيدٌ من الناسِ من منازلهم في محاولةٍ للحدِّ من انتشار فيروس كورونا؛ فإذا كنت مبتدئاً في العمل عن بُعد، فاحرص على اتباع هذه الخطوات الإنتاجية. .. المزيد..