Top

أحدث المقالات

مع انتشار فيروس كورونا: نصائح لإدارة الموظفين عن بُعد في أوقات الأزمات

بدأت العديد من الشركات بمطالبة موظفيها بالعمل عن بعد، في محاولةٍ للحدِّ من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الموظفين وسلامتهم. فرض هذا التغيُّر .. المزيد..

أفضل النصائح للعمل من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا

يختبر الآلاف من العاملين في مجال الأعمال المكتبيَّة في هذه الأوقات أوَّل تجربةٍ لهم في عالم "العمل من المنزل"؛ إذ تحاول الشَّركات الكبيرة والصَّغيرة .. المزيد..

العمل من المنزل: فرصة مُثمرة، لكن بشروط!

تستيقظ متثاقلاً في الساعة السادسة صباحاً بعد سماع صوت المُنبّه الذي يُعلِن حلول وقت النّهوض من أجل الذّهاب إلى العمل، فتتمنّى عندها لو كان بإمكانك .. المزيد..

إلى كلّ موظف: تجنّب هذه الأخطاء الثلاثة عندما تعمل عن بُعد

يوفِّر العمل عن بعد كمّاً هائلاً من الفوائد، وهو ما يفسّر سبب رغبة الكثيرين في تبنّي نهج العمل هذا. بيد أنَّ الأمر سيتطلَّب منك بعض الوقت كي تعتاد على .. المزيد..

4 نصائح للحفاظ على الصحة العقلية والنفسية للفريلانسرز والعاملين عن بعد

يعيش في وقتنا الحالي أكثر من 300 مليون شخص حول العالم ويعملون وهم يعانون من الاكتئاب، كما أنَّ شخصاً واحداً من بين كل ستة أشخاص، يعاني من مشكلة شائعة .. المزيد..

8 نصائح تساعد الموظفين المستقلين (الفريلانسرز) في إدارة أوقاتهم

تُعَدّ إدارة الوقت من أهم الأمور في حياة الموظفين المستقلين (الفريلانسرز)، إذ لا يوجد من يرشدهم أثناء العمل إلى الأمور التي يجب عليهم أن يفعلوها .. المزيد..

37 فكرة لمن يبحثون عن العمل في وظائف إضافية مربحة

إذا كنت تبحث عن وظيفةٍ إضافية لتحصل من خلالها على دخلٍ إضافي ستجد على الأرجح المئات من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتحقيق مبتغاك، إلَّا أنَّ .. المزيد..

5 طرق لتحويل هواياتك إلى عمل تكسب منه المال

يُفترَض أن يستمتع الإنسان بالعمل في حياته التي يعيشها، لكن إذا كنت لا تستمتع بعملك ستشعر بالإرهاق وأنت تعمل كل يومٍ على أمل أن يأتي اليوم الذي تتقاعد .. المزيد..

5 نصائح لمن لديهم أطفال ويريدون العمل من المنزل

ثمَّة في هذا العصر الذي أضحى فيه العمل من المنزل أمراً مألوفاً تحدياتٌ جديدة يجب على من يعملون من المنزل التغلب عليها، إذ في حين يساعد العمل من المنزل في .. المزيد..

25 مهارة يحتاج إليها سوق العمل الحر

لقد انتبه الناس أخيراً إلى أنَّ العمل المستقل يُعَدّ خياراً أفضل من خوض ذاك السباق المحموم الذي يبدأ يومياً الساعة التاسعة صباحاً وينتهي في الساعة .. المزيد..