Top

أحدث المقالات

4 نصائح تساعد المرأة على البدء من جديد بعد الطلاق

من الطّبيعي أن تشعر المرأة بنوعٍ من الاكتئاب والانغلاق في المرحلة التي تأتي بعد الطلاق مباشرةً، ولكن يجب ألّا تستسلم لتلك المشاعر السلبيّة التي .. المزيد..

6 علامات تدل على اقتراب العلاقة الزوجيّة من الطّلاق

يتمنى كل زوجين بأن ينجحوا في بناء أسرة متكاملة وناجحة إلى الأبد، ولكن وللأسف الشديد فإنّ تلك الأمنية الجميلة سرعان ماتتلاشى بسبب تعرّض العلاقة .. المزيد..

أثر الطلاق على الأطفال

تُشير الإحصاءات العالميّة بأنّ حالات الطلاق تزداد بشكل سنوي في العالم وهذا ما يتسبّب بالعديد من المشاكل الاجتماعية والنفسيّة التي تنعكس على حياة .. المزيد..

10 أسباب أساسية تقف وراء الطلاق حاول أن تتجنبها

الطلاق كابوس مرعب فهو أسوأ تجربة يعيشها المرء في حياته وللأسف في الآونة الأخيرة ارتفعت حالات الطلاق في مجتمعاتنا العربية وقد احتلت السعودية المرتبة .. المزيد..

للسيدات: 8 نصائح تساعدك على تجاوز تجربة الطلاق

من أصعب التجارب التي تمر بها المرأة في حياتها تجربة الطلاق فبعد أعوام من الحب والزواج تنتهي قصة الحب بخيبة أمل كبيرة وحزن وألم لا حدود لهما، مهما كانت .. المزيد..

5 نصائح تساعدك على التخلص من الآثار السلبيّة للطلاق

الطلاق أو الانفصال هو النقطة الأخيرة في رحلة الحياة الزوجيّة، وعادةً ما يترك الطلاق الكثير من الآثار النفسيّة السلبيّة على نفسية الرجل أو المرأة، .. المزيد..

7 نصائح هامة تساعد المرأة على تجاوز آثار الطلاق

يعد الطلاق واحداً من أكثر الأحداث المؤلمة في حياة الإنسان وخاصةً عند المرأة، حيث تشعر بأنها فشلت في تجربة الزواج وأنّ حياتها ضاعت وهذا ما يجعلها تائهة .. المزيد..

5 أسباب حقيقية تقف وراء الطلاق في الوطن العربي

يشهد العالم العربي مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في نسب الطلاق وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وهذا ما دفع .. المزيد..

5 أسباب شائعة تقف وراء الطلاق

الطلاق هو انفصال الزوجين بإرادتهما أو تحت رغبة أحدهما ويتبع ذلك إجراءات رسمية وقانونية، وقد لوحظ مؤخراً ارتفاع نسبة الطلاق في البلدان العربية وخاصة .. المزيد..

بالصور: 10 أسباب شائعة للطلاق في مجتمعنا العربي

الزواج رابط مقدس يجب الحفاظ عليه حتى يتم بناء مجتمع سليم ومعتدل خالي من المشاكل الاجتماعية، لكن وللأسف شهد العالم العربي خلال السنوات الأخيرة .. المزيد..