Top
في شهر ديسمبر عام 2003، توفيت "جويس فينسنت" (Joyce Vincent) بنوبة ربو في شقتها شمال لندن. كان التلفاز ما يزال قيد التشغيل، واستمرت رسائل البريد بالوصول، وكان .. المزيد..
هل تخاف من الوحدة؟ هل تقلق على سلامتك الجسدية أم تخشى البقاء لوحدك؟ يمكن أن تؤثر هذه المشاعر السلبية القوية في صحتك، حيث أكدت إحدى الدراسات أنَّ كبار .. المزيد..
تُعدُّ الصداقة من أسمى العلاقات الإنسانية بين البشر، وعُمر الصداقة من عُمر البشرية، وهي من أهمِّ عوامل تقدُّم الحضارات البشرية، فهي تُعبِّر عن .. المزيد..
إنَّ وجود صديقٍ لا يحفظ سرَّكَ أمر مؤسف يمكن أن يتسبب بإنهاء علاقتك معه، فحفظ الأسرار من القواعد الأساسية للصداقة؛ لكن يحدث أن تُخرَق هذه القاعدة في .. المزيد..
في صباح يومٍ من عام 2011 توجَّهتُ إلى مكتب الانتخابات بغية التصويت لبعض المرشحين، وكنت قد عاهدت نفسي بأن أتولى المهمَّة، ولا أعرف ما الهدف من ذلك؛ إذ كان .. المزيد..
كم مرةً شعرت بأنَّك تبتعد عن ذاتك، وأنَّك تولي اهتماماً للآخرين، ولمشكلات الحياة وتفاصيلها؛ أكثر من اهتمامك بنفسك، وبرسالتك، وبقيمك وأهدافك؟ كم .. المزيد..
إنَّه لمن المهمّ وجود الأصدقاء القدامى في حياتنا؛ فهم دليلٌ على وجود روابط خاصة خارج إطار العائلة. وما يجعلهم مميزين للغاية، هو أنَّنا لا نحتاج في .. المزيد..
قد يكون الحصول على أصدقاء جديدين مهمةً شاقَّة لكنَّ نتائجها مرضية بكلّ تأكيد، فالأصدقاء في النهاية يشغلون الجزء الأكبر من حياة معظم الناس، فهُم .. المزيد..
يُضيف الأصدقاء المقرّبون مستوياتٍ جديدة إلى حياتك؛ إذ تختلف العلاقة معهم عن علاقاتك العائلية والرومانسية والمهنية، حيث يوفّرون إليك الدعم الذي .. المزيد..
هل تريد تحقيق علاقات رائعة في مجال عملك؟ هل تريد كسب احترام الآخرين في العمل؟ هل تريد تحقق كيانك الخاص والفريد من نوعه؟ هل تريد التأثير في الآخرين؟ .. المزيد..