Top


في عام 2001، كان رائد الأعمال "بين هوه" (Ben Huh) مكتئباً جداً، فقد فشلَت شركته الناشئة، وخسر مئات الآلاف من أموال المستثمرين، ولقد كان غارقاً في الوحدة .. المزيد..
نحن نعيش ضمن مجتمع عاشق لتمثيل دور الضحية؛ حيث يعزي جميع إخفاقاته ومحاولاته الفاشلة في الوصول إلى أهدافه؛ إلى الظروف الخارجية والناس من حوله. .. المزيد..
من المؤكد أنَّك عانيت مرة في حياتك على الأقل من الرعشة أو احتقان الأنف أو ألم في البلعوم أو السعال أو حتى الحمى؛ حيث تعرف حينها أنَّك إما مصاب بالرشح أو .. المزيد..
توجد العديد من العوامل التي تحدد ما إذا كان الفرد يعاني من اضطراب في الشخصية خلال حياته أم لا، بما في ذلك عوامل وراثية وبيولوجية؛ حيث يمكن أن تؤدي البيئة .. المزيد..
يتألف اليوم من 24 ساعة، فبعض الأشخاص يجدونها كافيةً فيكونون قادرين على إحراز الإنجازات، وأخذ الإجازات، والتفاعل تفاعلاً تامَّاً مع جميع جوانب .. المزيد..
اللون: يعتبر الأساس الوحيد لصياغة التصميم بشكل متكامل وقد تطور اللون تبعاً لاحتياجات التصميم، الألوان في كل مكان نتحرك فيه في بيوتنا، ملابسنا، .. المزيد..
نحن جميعاً نتلقَّى النصيحة الصادرة بحسن نية: "تحلَّ بالإيجابية" عند مواجهة العقبات والتحديات، وكلما اشتدَّت المصاعب، بدت الحكمة القائلة: "انظر إلى .. المزيد..
أصبح القلق والتوتر السمة الأساسية ليومياتنا، في إيقاع الحياة المُتسارع الذي نعيشه اليوم، وأصبحنا كلنا مُعرَّضون للإصابة بالاكتئاب والضغط .. المزيد..
يتعرض رواد الأعمال، ورجال الأعمال، والقادة اليوم لضغوطات هائلة في حياتهم المهنية والشخصية، من تحقيق أهداف محددة، وتسليم النتائج في مواعيدها، .. المزيد..
كلٌّ منا مُعرَّض للإصابة بنوبة هلع أو اثنتين خلال حياته، نتيجة مرورنا بظروف وضغوطات تفوق طاقتنا للتحمُّل، لكن في حال تكرَّرت هذه النوبات تكرراً غير .. المزيد..