Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

الشياتسو... مساج ياباني

الشياتسو... مساج ياباني
مشاركة 
15 اغسطس 2010

الشياتسو مساج ياباني يحافظ على اشراقة بشرة الوجه ويفيده في تقوية الدورة الدموية،له نتائج جد ايجابية يمنحك وجه أكثر جاذبية ونضارة.

لفتت الشياتسو انظار خبراء التجميل في العالم بأسره فسارعوا مطالبين مراكز التجميل في شتى أنحاء العالم للقيام بذلك النوع من المساج،ويتم اجراء هذا المساج بأطراف الأصابع ببطء شديد،كما أنه يجب أن يجرى بصفة دورية كل يوم ولمدة خمس دقائق على الأقل، عقب تنضيف البشرة مباشرة،اليك سيدي الخطوات التالية لعمل مساج الشياتسو.

 



الخطوة الاولى

اجراء مساج الشياتسو يعتمد على قيامك بالبحث عن النقطة التي توجد بين الصدغين،ابتدئي بتدليكها بأطراف اصابعك بحركات دائرية من جهة الانف الى جهة الصدغ،كرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الثانية

هي تدليك منطقة ماحول العينين،أن تضغطي ضغطا خفيفا بأطراف الأصابع من 3 الى 5 ثوان على الزاوية الداخلية للعين وأن تكرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الثالثة

هي تدليك منطقة العنق،وذلك بكف اليد من الخارج،مبتدئة من وسط العنق الى جانبيه كرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الرابعة

تدليك الجبين بأن تضغطي لمدة 30 ثانية على الأقل بالسبابة والأصبع الوسطى لكلتا الراحتين من وسط الجبين حتى جانبي الغطاء الشعري من جهة الصدغين.

الخطوة الخامسة

تدليك المنطقة المحيطة بالفم بأطراف الابهام والسبابة لكلتا الراحتين، بدءا من الوسط تحت الشفة السفلى وبالتجاه الى أعلى طرفي زاويتي الشفتين.

الخطوة السادسة

تدليك الوجه بالكامل بأطراف أصابعك المغموسة في كريم يناسب نوع بشرتك،دلكي وجهك بحركات دائرية بدْا من الخدين الى باقي مناطق الوجه.

المصدر:مكتوب


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع