Top


تعاني الشركات أيضاً من أزمات وجودية، ومن لحظات حاسمة يجب عليها خلالها صياغة مستقبل جديد لها إذا كانت لا تريد أن تضعف وتنهار... المزيد..
عندما أساعد العملاء على بيع مشاريعهم التجارية، فإنَّني أُعلِمهم أنَّ هناك أربع ركائز تسهم في نجاح عملية البيع وهي: معرفة المخاطر، وقابلية النمو، .. المزيد..
بعد سنوات من الكفاح من أجل تحقيق أهدافك في العمل، ازدهر مشروعك أخيراً؛ حيث يقوم العملاء القدامى الذين اعتادوا على التعامل معك بإخبار عملاء جدد عن عملك .. المزيد..
قد لا يتقن العديد من مؤسسي الشركات مهارة الحفاظ على التنظيم في جوانب العمل جميعها، فمهمها حاولوا لا يستطيع الكثير من رجال الأعمال تنظيم الفوضى التي .. المزيد..
ينشر المديرون السيئون المشاعر السلبية في الفريق بأكمله، وهذا ليس شيئاً نظرياً فحسب؛ حيث أُثبِتَ مراراً وتكراراً، فعلى سبيل المثال: أظهرَت دراسة .. المزيد..
سنشرح في هذا المقال ما الذي تعنيه الاستدامة المؤسساتية، وسبب أهميتها بالنسبة إلى كوكبنا وشركتك؛ فهي إحدى أهم المسائل في العالم حالياً، ففي وجه .. المزيد..
لا تُعدُّ الترجمة الاحترافية مهمة بسيطة على الإطلاق؛ إذ يتطلَّب تقديم مستوى عالي الجودة، متخصصين في مجالات مختلفة؛ لذا تتميَّز الوكالات الجيدة .. المزيد..
نحن نقوم بأشياءٍ مدهشة وذات مغزى يومياً ولكن بزياداتٍ صغيرة، فنحن نبني حياةً وأسرةً ومساراً مهنياً ونظرةً للعالم وإرثاً وكل ذلك بخطوات بسيطة يمكن .. المزيد..
تبدو فرص استمرار شركة ناشئة مخيفةً في أحسن أحوالها؛ إذ إنَّ 9 من كل 10 شركات ناشئة تفشل في عامها الأول. في الواقع، يُعَدُّ الفشل أمراً شائعاً لدرجة أنَّ .. المزيد..
عندما بدأت العمل في شركتي ماسامي (MASAMI) - العلامة التجارية للعناية بالشعر التي أطلقتها في فبراير عام 2020 - وشركة أيل دي نيتشر (Isle de Nature)، للعطور الفاخرة التي .. المزيد..