Top
كان يوم 20 من شهر آذار/ مارس هو اليوم العالمي للسعادة، وكان لدى المحتفلين هدف واحد موحد في أذهانهم: خلق مزيدٍ من السعادة في العالم من حولهم... المزيد..
لقد حضرنا أنا وشريكي المؤسس في شركة "باترفلاي" (Butterfly) أحد أكثر المؤتمرات العالمية تميُّزاً وانفتاحاً على مستوى العالم، إلى جانب ما يقرب من 4000 شخص من .. المزيد..
تُعَدُّ العطور إحدى أجمل الأشياء في عالمنا، فمَن منا لم تجذبه رائحة الجوري والنرجس والريحان؟ ومَن منا لا تُوجَد في داره شجرة ياسمين ونبتة حبق؟ هذه .. المزيد..
لدينا طفلة تكون صعبة المراس في بعض الأحيان، إنَّها حادة الطباع، ومتشبثة بآرائها، وعنيدة، وكثيرة الجدل؛ ولهذا أحبها. ستكون شجاعتها مفيدة لها في .. المزيد..
إنَّه لوقتٌ عصيب أن تكون متفائلاً، فالتغير المناخي منتشر على نطاق واسع وسريع وشديد، وخطر حدوث حرب نووية معقَّد وغير متوقَّع أكثر من أي وقت مضى، وقد .. المزيد..
قد لا تبدو السعادة فكرةً سهلة بعد أن تدرك أنَّ لهذه الكلمة المفردة مفاهيم متنوعة، مثل القناعة التي تورث الطمأنينة، والفرحة التي تملأ المرء نشوةً. .. المزيد..
التعرُّف إلى شيء ما يمنحنا إحساساً بالسيطرة؛ إذ عندما نتمكن من فهم شيء ما، فإنَّنا نعتقد أنَّه يمكننا التحكم به. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الحياة، إذا .. المزيد..
"تسقط فتاة صغيرة من سريرها ذي الطابقين وتصطدم بالأرض بقوة (ربما كُسِرَت ساقها وتعاني من ألم شديد)، وبينما هي توشك البكاء يخبرها شقيقها الأكبر سريع .. المزيد..
أنهيتُ منذ وقت قريب أول مسودة لكتابي الجديد الذي أعكف على تأليفه، وكما كان الحال في كتبي السابقة، فكل لحظة قضيتها في كتابته كانت مملة وشاقة؛ إذ إنَّها .. المزيد..
واجهنا جميعاً صعوبات في إيجاد ما يسعدنا طوال فترة جائحة "كوفيد-19" (COVID-19)، وهو أمرٌ طبيعي فقد عانينا من الفقدان وكثرة الأخبار السيئة وندرة التواصل .. المزيد..