Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

الذهب العلاج والتهاب المفاصل

الذهب العلاج والتهاب المفاصل
مشاركة 
الرابط المختصر

خطوة 1الذهب العلاج، والمعروف أيضا باسم "أملاح الذهب"، هو مركب كيميائي من الذهب المعدن. ويصنف الذهب كعلاج للأمراض تعديل المضادة للروماتيزم dmard) ، مما يعني أنه يقلل من ألم وتورم المفاصل أيضا في حين منع الضرر مشترك.



خطوة 2: معظم أطباء التهاب المفاصل استخدام النماذج حقن مركبات الذهب، مثل الصوديوم وthiomalate أوروثيوغلوكوز. نموذج عن طريق الفم من الذهب موجود، ولكنه أقل فعالية من الحقن. المرضى تأخذ جرعات صغيرة من الذهب تتراوح 10 حتي 50 ملغ أسبوعياً، حتى استجابة حدث أو حتى تم تدار 1 ز. إذا استجابة المريض غير مواتية  واستمرار الحقن كل ثلاثة أسابيع لمدة ثلاثة أشهر ومدبب وأخيرا إلى حقن شهرية. الأطفال الصغار المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي الأحداث تلقي جرعة أصغر. بعض المرضى قد يستغرق ستة أشهر حتى تستجيب للعلاج.

خطوة 3: ما يصل الى 35 في المئة من المرضى الذين يتلقون حقن الذهب قطعها بسبب آثار جانبية. هذه قد تشمل الطفح الجلدي، وتقرحات في الفم أو اللسان، دم في البول، والضرر لنخاع العظم أو اختلال وظائف الكلى. قد musculosketal زيادة الألم في حين أخذ حقن الذهب. قد تستخدم على المدى الطويل يسبب تلون لا رجعة فيه مزرق من الجلد.

خطوة 4: وفقا لمركز جونز هوبكنز التهاب المفاصل، المرضى المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي معظم الاستفادة من العلاجات الذهب إذا ما أعطيت العضل. حقن الذهب لا علاج التهاب المفاصل ولكن يمكن أن تساعد في إبقائه تحت السيطرة من خلال تخفيف الألم، وتخفيف التورم ومنع الضرر مشترك. وناقش العلماء والأطباء المشغولات الذهبية كيف، ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين.

خطوة 5: لا ينصح الاستعدادات الذهب للنساء الحوامل أو الرضاعة الطبيعية بسبب آثار جانبية عديدة وتأثيرات غير معروفة على الجنين. كثير من التهاب المفاصل أيضا إعطاء مرضاهم أدوية أخرى مثل ايبوبروفين والاسبرين والقشرية، جنبا إلى جنب مع العلاج الذهب. أخبر طبيبك عن أي أدوية أخرى قد تكون آخذة حتى أنها يمكن تحديد ما إذا كان سيكون هناك تفاعل مع الذهب.

خطوة 6: منذ 1990s ، ومعظمها تم الاستعاضة عن مركبات الذهب أحدث dmard في مثل الميثوتركسات، والذي يستخدم أيضا لعلاج بعض أنواع السرطان. أحدث العقاقير آثارا جانبية أقل وتحتاج إلى رصد أقل من الذهب. مركز جون هوبكنز التهاب المفاصل ويقول الميثوتريكسيت قد يؤدي إلى نتائج إيجابية في ستة الى ثمانية اسابيع.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع