Top
مواضيع هامة: #أنماط_الشخصية  
هل أنت في المراحل الأولى من علاقة جديدة مع شريك أحلامك؟ هل أنت قلق لأنَّك لا تعرف طريقة تجعل هذه العلاقة تستمر؟.. المزيد..
لقد خُلِقنا وفي داخلنا رغبة في التعلق بالآخرين؛ حيث نبدأ تعلم هذا الأمر منذ نعومة أظفارنا، ونتعرف منذ ولادتنا على التعلق والعلاقات الناجحة من خلال .. المزيد..
كنت أنا و"هانا" زملاء عمل في أحد أشهر الفنادق في مدينة نيويورك، وكنَّا نعمل جنباً إلى جنب لاثنتي عشرة ساعة في اليوم، وستة أيام في الأسبوع؛ وقد انسجمنا .. المزيد..
حينما يبتعد فجأةً شخصٌ كان في يومٍ من الأيام يهتمُّ بكِ ويحبُّكِ حبَّاً شديدَين، ثمَّ يضع الحواجز فيما بينكما؛ فمن الطبيعي تماماً أن تتساءلي لماذا .. المزيد..
من الرائع فعلاً أن تسمعي مَن تحبِّين يقول: "أنا أحبُّكِ"، لا سيما إذا كنتِ تبادلينه المشاعر نفسها. تُثير هذه العبارة الطمأنينة والراحة في النفس، .. المزيد..
مهما كانت المرحلة التي وصل إليها الزوجين، ومهما كان حجم الخلاف واتساع الفجوة العاطفيّة بينهما، إلا أنَّ ذلك كلّه قد يتلاشى لترجع الحياة إلى سابق .. المزيد..
من أكثر الشكاوى التي تتردّد على مسامع المختصِّين في العلاقات الزوجية، هي فتور الحب واختفاؤه بعد الزواج، لدرجة يعتقد بعضهم أنَّ الحب كذبة، وما هو إلا .. المزيد..
حين تنفتح على الحب وتعيش حالة من الحب وتجعل حبك ساطعاً ينير كل من تقابله؛ تمتلئ حياتك بالحب. فحينما تحب، تتواصل مع جزء أعمق من نفسك؛ جزء مستعد دوماً .. المزيد..
يعدُّ الوقوع في الحبِّ أحد أكثرِ المشاعر التي تبعث على البهجة، إذ يشعر المرء وكأنَّه قد امتلك جناحين كي يحلق بهما عالياً في السَّماء. لكن حين ينتهي ذلك .. المزيد..
تمرّ العلاقة العاطفيّة أو العلاقة الزوجيّة ببعض الأوقات بمرحلة من الفتور العاطفي الذي يتخلّل إليها نتيجة انشغال كل من الرجل والمرأة بهموم ومشاكل .. المزيد..