Top
لطالما رغبت في كتابة ومشاركة تجاربي في الحياة المتعلقة بالحصول على الحياة التي أريدها، ومع ذلك، لم أتمكن من البدء لسنوات؛ فقد نظرتُ إلى حياة بعض .. المزيد..
إنَّه لمن الضروري أن تتقبَّل عندما يصل جزء من حياتك إلى نهايته، وما يهمُّ هو أن تجد القوة لتترك تلك الأجزاء من حياتك التي انتهت في الماضي، والأمر كله .. المزيد..
وَفقاً لمؤشر الأسرة الصادر عن شركة "برايت هورايزون" (Bright Horizons)، يعتقد أكثر من واحد من كل ثلاثة آباء جدد أنَّهم يُعامَلون معاملةً أسوأ من زملائهم في .. المزيد..
المِحن والشدائد والأزمات؛ ما الذي يجول في ذهنك عند سماع هذه الكلمات؟ هل تستحضر مشاعر الخوف والقلق، وتبدأ بالتعرق، أو تتملكك الرغبة في الهرب؟ إن كنت .. المزيد..
بعد أن أصابت الجائحة العالم، أصبح التغيير عاملاً مشتركاً ينتشر في جميع أنحاء العالم بسرعة. لقد كانت عبارة "إدارة التغيير" منتشرةً بكثرة خلال فترة عملي .. المزيد..
نحن نقضي الكثير من أيامنا في إنجاز أعمال دون وعي؛ حيث تمر السنين، ثم العقود. وكلما مر الوقت، نسينا أحلامنا التي كنا ننوي تحقيقها، وتقبَّلنا ما أصبحت .. المزيد..
في بداية الجائحة، أدت حالة انعدام اليقين في سوق العمل والافتقار إلى الوظائف المتاحة إلى إيقاف الموظفين الشروعَ في البحث عن وظائف، ولكن الآن، وعلى .. المزيد..
إنَّ عقلية المرء هي ما يحدد كيفية تعامله مع المرض؛ إذ توجد عناصر معينة في العقلية يمكن أن تساعد نظرياً في أيَّة حالة صحية، وبالمثل توجد ثلاثة معوقات .. المزيد..
عندما كان ممثلاً كوميدياً شاباً، علَّق "جيري ساينفيلد" (Jerry Seinfeld) تقويماً كبيراً في حائطه؛ إذ بدأ يكتب النكات كل يوم، وكان يضع إشارة حمراء كبيرة إلى جانب .. المزيد..
صحيح أنَّك قد تكون منهكاً ومتعباً إلى حدٍ كبير، ولكن لا يمكن أن ننكر أهمية تعلُّم مهارة الانتظار؛ ورغم كونها تصنَّف من ضمن المهارات، ولكنَّها تحتاج .. المزيد..