التغذية

مقالات عن الأنظمة الغذائية والريجيم وخسارة الوزن

مساحة إعلانية

السمنة: أسبابها وأخطارها وكيفية التخلص منها

للأسف الشديد، لم يحرز العالم تقدماً ملحوظاً بشأن وضع علاج كامل فعَّال وكفيل بأن يقضي على .. المزيد
clock icon 6 دقيقة خسارة الوزن    clock icon 3 فبراير 2022

لماذا لا يجب أن تتناول الغداء على مكتبك (خاصةً أثناء العمل من المنزل)؟

يتفاجأ مدمنو العمل من الأمريكيين، أنَّ الحكومة الفرنسية كانت تمنع الموظفين من تناول .. المزيد
clock icon 5 دقيقة التغذية    clock icon 31 يناير 2022

ما هو أفضل وقت لاحتساء القهوة؟

قد تكون آلة صنع القهوة لديك مضبوطة على وضع التشغيل في الساعة 7 من صباح كل يوم حتى تتمكن من .. المزيد
clock icon 3 دقيقة التغذية    clock icon 30 يناير 2022
مساحة إعلانية

7 مركبات نباتية لإنقاص الوزن وتغذية الجسم

إذا كنتَ ترغب في إضافة المزيد من الحيوية إلى حياتك وحتى إطالتها، فيجب عليك الحفاظ على وزن .. المزيد
clock icon 6 دقيقة خسارة الوزن    clock icon 27 يناير 2022

ما هو أفضل وقت لتناول الغداء إذا كنت تعمل من المنزل؟

إذا كنت تعمل من المنزل خلال العام الماضي، فإنَّ أمور الحياة العادية قد تكون هي أكثر ما .. المزيد
clock icon 4 دقيقة التغذية    clock icon 24 يناير 2022

ما هي أهمية وجبة الغداء؟

يقول المثل القديم: "تناول فطور الملوك وغداء الأمراء وعشاء الفقراء"، ولكنَّ أسلوبنا .. المزيد
clock icon 6 دقيقة التغذية    clock icon 18 يناير 2022
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

هل توجد علاقة بين فقدان الوزن والصحة؟

يتبنَّى خبراء الصحة بشكل متزايد فكرة أنَّ الناس يمكن أن يتمتعوا باللياقة والبدانة في .. المزيد
clock icon 3 دقيقة خسارة الوزن    clock icon 15 يناير 2022

الغلوتين: أماكن وجوده وأضراره وكيفية تجنبه

إنَّ الغلوتين هو أحد أنواع البروتينات الموجودة في الشعير والقمح والشيلم المزروع، وقد .. المزيد
clock icon 5 دقيقة مشاكل الطعام    clock icon 15 يناير 2022

ما هو الوقت المثالي لتناول القهوة؟

لا شك في أنَّ الأشخاص الذين يعتمدون على القهوة ليبقوا متيقظين في أثناء العمل، يكونون على .. المزيد
clock icon 2 دقيقة التغذية    clock icon 14 يناير 2022
مساحة إعلانية

9 إجراءات بسيطة للحد من اكتساب الوزن الزائد

يكتسب معظم الأشخاص البالغين وزناً إضافياً يتراوح ما بين 0.5 كغ إلى 1 كغ سنوياً، وذلك بين سن 20 .. المزيد
clock icon 3 دقيقة خسارة الوزن    clock icon 14 يناير 2022

ما هو أثر ارتفاع مستويات أوميغا 3 في طول العمر؟

كشفت دراسة حديثة نُشِرَت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية استمرت 11 عاماً، وشارك .. المزيد
clock icon 3 دقيقة التغذية    clock icon 6 يناير 2022

كيف تتخلص من عادة تناول السكر؟

يتحدث الجميع عن مخاطر السكر، ولكن ماذا يفعلون حيال ذلك؟ يجب أن يعملوا جميعاً على الإقلاع .. المزيد
clock icon 4 دقيقة التغذية    clock icon 4 يناير 2022
مساحة إعلانية
Brainycore art

طور مهارات الذكاء العاطفي

وأدر عواطفك لإحداث أثر إيجابي في حياتك ومسيرتك المهنية