Top
إذا كنت قلقاً من موسم عودة المدارس، فإنَّ أفضل وسيلة ستساعدك هي إعداد التَّقويم الإلكتروني. قبل بداية اليوم الأول من العام الدِّراسي، على الوالدين .. المزيد..
يسعى الإنسان دائماً إلى تطوير وتحسين حياته، ولولا هذه الرغبة لبقي يسكن الكهوف ويعيش على الصيد، فالعقل الذي يمتلكه من العناصر الأساسية لصنع أي حضارة، .. المزيد..
نحن جميعاً نرغب في رؤية أطفالنا ينجحون على المستوى الأكاديمي والعاطفي، فالآباء حريصون على فهم طريقة دعم تعلُّم أطفالهم وتعزيز علاقاتهم معهم، ومع .. المزيد..
الانطباعات الأولى هامة، وخاصة في اليوم الأول للمدرسة حين تكون مشاعر الطلاب مختلطة، وعلى الرغم من أنَّ الأمر يختلف من طفل إلى آخر لكنَّ معظمهم يشعرون .. المزيد..
ستحتاج إلى التأقلم مع التغيُّرات الكبيرة التي ترافق الأيام الأولى من العام الدراسي الجديد بعد عطلة الصيف، لكن يمكنك أن تساعد نفسك على الاعتياد .. المزيد..
الانطباعات الأولى هامة، وخاصة في اليوم الأول للمدرسة حين تكون مشاعر الطلاب مختلطة، وعلى الرغم من أنَّ الأمر يختلف من طفل إلى آخر، لكنَّ معظمهم يشعرون .. المزيد..
كثيراً ما يسأل العديد من المتخصصين في التعليم الإلكتروني، وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو ممارسته، عن الحاجة إلى النظريات. لماذا نهتم بنظرية التصميم .. المزيد..
"العلم في الصغر كالنقش على الحجر" في هذا المقال أعزاءنا القراء سنتطرق إلى موضوع في غاية الأهمية، وله دور كبير في تكوين شخصية الطفل، ونموه المتوازن، ألا .. المزيد..
لقد أثَّرت جائحة فيروس كورونا في جميع مجالات حياتنا الشخصية والاجتماعية والمهنية، ولم يحصل أن اضطررنا إلى إظهار قدرتنا على المرونة والتكيف بقدر هذا .. المزيد..
ربما سمعتَ المثل القائل: "لا تعطني سمكةً؛ بل علِّمني كيف أصطاد"؛ فقد يُستخدَم في المدارس أحياناً، ولكن ما الذي يساعد على إلهام الناس ليصبحوا متعلمين .. المزيد..