Top
يرتاح الإنسان للجمال ويشعر بالبهجة لدى اتصاله بما هو جميل؛ لذا كان الجمال وما يزال موضع اهتمامه وتقديره، ويظهر ذلك من خلال التراث الفني للبشرية؛ وذلك .. المزيد..
المدرسة هي رحلة عمر؛ فهي مجموعة مراحل يمر فيها جميع الأطفال منذ نعومة أظفارهم حتى مراهقتهم وشبابهم؛ إذ تُعَدُّ المدرسة البيت الثاني والمعلم والمربي .. المزيد..
لقد كان ذلك في العام 1993، وكنت في الـ 16 من عمري على وشك المشاركة في امتحان الشهادة الثانوية العامة في "مادة الجغرافية" (Geography GCSE)؛ إذ كان هذا اختباراً عاماً .. المزيد..
كيف يمكن لقطاع العمل الخيري أن يخفف من تأثير الجائحة في التعليم لملايين الأطفال وما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها؟.. المزيد..
قد يواجه المعلم صعوباتٍ كثيرة خلال مسيرته المهنية في التدريس، وخاصةً في السنوات الأولى من العمل، وفي هذا المقال سوف نقدِّم لكم طرائق التعامل مع .. المزيد..
لدى كل فريق تعلُّم وتطوير هدف نهائي واحد؛ إذ عليهم التأكد من توفير كل فرصة متاحة للتدريب لكل عضو في المنظمة، ولكن بالنسبة إلى الشركات الحديثة .. المزيد..
لقد وُضِعَت نظريات التعلم كأساس لشرح ووصف وتحليل وتوقُّع كيف يمكن أن تحدث عملية التعلم، فمن الهام بالنسبة إلى محترفي التعليم الإلكتروني فهم طريقة .. المزيد..
إذا كنت قلقاً من موسم عودة المدارس، فإنَّ أفضل وسيلة ستساعدك هي إعداد التَّقويم الإلكتروني. قبل بداية اليوم الأول من العام الدِّراسي، على الوالدين .. المزيد..
يسعى الإنسان دائماً إلى تطوير وتحسين حياته، ولولا هذه الرغبة لبقي يسكن الكهوف ويعيش على الصيد، فالعقل الذي يمتلكه من العناصر الأساسية لصنع أي حضارة، .. المزيد..
نحن جميعاً نرغب في رؤية أطفالنا ينجحون على المستوى الأكاديمي والعاطفي، فالآباء حريصون على فهم طريقة دعم تعلُّم أطفالهم وتعزيز علاقاتهم معهم، ومع .. المزيد..