Top


إذا لم تكن تعرف ما هي قاعدة 80/20 بالضبط، أو كيف يمكِن استخدامها لتحسين إدارة وقتك، فستفهم من خلال هذا المقال كل شيء عنها، فقد تكون هي الحل للمشكلات التي .. المزيد..
يُقدِّم نموذج التغذية الراجعة في الكوتشينغ حلاً فعَّالاً لأي محادثة حول تحسين الأداء أو السلوك، وأكثر تغذية راجعة مؤثرة يُمكن أن يتلقاها الأشخاص هي .. المزيد..
قد تبدأ يوم عملك بمخطط مبهم للمهام الواجب عليك إنجازها، وتتعرض خلال اليوم للكثير من عوامل التشتيت، ثمَّ تُدرك في نهاية اليوم أنَّك لم تُنجز أياً من .. المزيد..
لقد كنتُ أُحضِّر أغراضي للتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة الخامسة صباحاً، وفي طريقي للخروج من المنزل، لاحظتُ ضوءاً من غرفة نوم ابنتي "كينزي" .. المزيد..
هل واجهت صعوبة في التدرُّب على إجراء عمليات البيع بكفاءة؟ إليك ما يمكن أن يتعلَّمه المدربون من فن "التدريب المدروس" للبيسبول... المزيد..
لا تحقِّق أيُّ شركة أهدافها دون قوة عاملة مؤهلة ومتفانية، وتتزايد أهمية برامج التدريب في موقع العمل (on-job training) مع ظهور تكنولوجيات جديدة لتحسين مهارات .. المزيد..
سواء بدأت للتو برنامجاً في أساسيات تطوير الموظفين أم كان لديك برنامج مطوَّر مُسبقاً، لن تستطيع قياس مقدار النمو والنجاح إن لم تفهم مؤشرات الأداء .. المزيد..
قد تكون مهارة الإصغاء هي أولى مهارات الكوتشينغ التي يتعلَّمها أي كوتش أو مدير، إلا أنَّها غالباً ما تكون أقل المهارات استخداماً، حتى من قِبل الكوتشز .. المزيد..
كل يوم، يمر المديرون بعشرات المواقف التي توفر لهم الفرص لتقديم الكوتشينغ، ولكنَّ السؤال هو: كيف يتعاملون معها، وكيف يستفيدون من المحادثات الموجزة .. المزيد..
إذا كنت تجد نفسك في أغلب الأوقات غارقاً في سيل لامتناهٍ من المهام والمشاريع، ويصعب عليك تتبُّع جميع المشاريع التي تحت إشرافك؛ فأنت تعاني من حالة تُعرف .. المزيد..