Top


اعتماداً على نتائج التدريب والعملية المستخدمة لتحقيق ذلك، يمكن تصنيف منهجيات التدريب المختلفة على نطاق واسع إلى 4 فئات على النحو الآتي:.. المزيد..
الغرض من إدارة الأداء واضح؛ وهو جعل الموظفين مؤثرين لكي يتمكنوا من تحقيق أهدافهم؛ إذ يجب أن يكون لديهم عقلية نمو لكي يتمكنوا من التغلب على العقبات .. المزيد..
إنَّ توفير بيئة عمل عن بُعد يعني بصورة أساسية أنَّه لا يجب على الأشخاص الانتقال إلى مكتب والعمل منه لتحقيق أهدافهم التنظيمية ولا حتى إلى مساحة مخصصة في .. المزيد..
من عملية التأهيل إلى التطوير المهني، تؤدي المواد التدريبية دوراً أساسياً في استراتيجية الموارد البشرية؛ إذ يمكن لمحتوى التدريب المُصمَّم جيداً أن .. المزيد..
توفِّر الاجتماعات الافتراضية تغذية راجعة آنية عن مقدار حسن إصغائك، ويُعَدُّ تجاوُز حديث الآخرين أو تجاهُل جملهم أو مقاطعة الحديث إشارات على أنَّك .. المزيد..
عندما نبدأ في طرائق جديدة للعمل، يمكن دمج الأساس العلمي للكوتشينغ في برامج أماكن العمل لتعزيز سلامة الموظف وأدائه... المزيد..
يوجد فن لاختيار موضوعات التدريب الإداري المناسبة التي تساعد الشركات على زيادة إنتاجيتها وكفاءتها، ومع ذلك، لا تدرك بعض الشركات أهمية العثور على .. المزيد..
تجعل التقنيات الحديثة التدريب الافتراضي أسهل وأرخص، وبنفس الفاعلية للتدريب داخل الفصل الدراسي، ومع ذلك، ما يزال التعلم عن بُعد يمثل صناعةً .. المزيد..
يوجد العديد من أنواع التدريب المختلفة التي يمكننا استخدامها لمساعدة الموظفين على الاندماج، وتُستخدم هذه الأنواع عادةً في جميع خطوات عملية التدريب .. المزيد..
"أنا أقضي كثيراً من الوقت في القراءة الآن؛ نظراً لأنَّني عضوة جديدة في الفريق التنفيذي، فهناك مجالات عدة كنت أحتاج إلى تحسينها من أجل تقدُّم الشركة". .. المزيد..