Top


لا يتسنى لنا دائماً اختيار طريقة تركنا للوظيفة، ولكن عندما ترى مؤشرات سلبية في شركتك، فعليك مراجعة خياراتك. ربما تكون قد وصلَتك معلومات عن مديونية .. المزيد..
اعتمدتُ في شركتي سياسة العمل عن بعد منذ إنشائها قبل ثمان سنوات، وأنا شخصياً كنتُ أُفضِّل العمل من المنزل، ووجدتُ نفسي أكثر صحة وإنتاجية مما كنتُ عليه .. المزيد..
في بعض الأحيان، يكون أفضل حل هو الاستعانة بعامل مستقل، فبما أنَّني أدير وكالة محايدة للصناعة، فإنَّ فريقي وأنا ندير باستمرار عناصر حملاتنا التي - .. المزيد..
قد يكون الصباح مُرهِقاً خاصةً عندما يكون لديك يوم حافل سواءً كان لديك عمل تنجزه أم مجرد معالجة قضايا عادية... المزيد..
عندما تبحث عن وظيفة، يكون لتواصلك مع مديري التوظيف أهمية خاصة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى معارفك الذين ليس لهم علاقة بالموضوع... المزيد..
قبل تفشِّي الجائحة، غالباً ما كنت أشكو من تنقلاتي اليومية من وإلى المكتب، ومع أنَّها لم تكن رحلة طويلة، لحسن الحظ، لكنَّني شعرتُ أنَّه من الأفضل قضاء .. المزيد..
أخذ الكثير من العمال يبحثون عن مسارات عمل جديدة بعد أن غيَّرت جائحة كورونا حياتهم ومهنهم، وأهم الدوافع التي قدمها الأشخاص كسبب لتغيير مهنهم هو .. المزيد..
ما هي المهارات اللازمة لتحقيق نجاحات باهرة في حياتك المهنية؟ وما الذي يجعل المرء قادراً على تقديم أداءٍ ناجح تحت كم هائل من الضغط والتغييرات .. المزيد..
يعتمدُ نجاح الشركات على القدرة على انتقاء موظفين موهوبين وأكفاء، ولتحقيق النمو، يجب بناء فريق من أفرادٍ يمتلكون المهارات المطلوبة، وعلى الرغم من .. المزيد..
لقد كان العام الماضي عاماً سنتذكره لبقية حياتنا؛ إذ كان لدينا الكثير من المبرِّرات لعدم إعطاء الأولوية للإنتاجية؛ ولكن عندما نبدأ العودة إلى الحياة .. المزيد..