Top


قبل شهر آذار (مارس) من عام 2020، لعلَّ زملاءنا كانوا لينظروا إلينا بغرابة لو مارسنا إحدى وضعيات اليوغا في مكتبنا، مرتدين ملابس العمل الرسمية، ولكن الآن، .. المزيد..
لا تتناسب جميع الوظائف مع جميع الشخصيات؛ لذا فمن المنطقي أن تبحث عن وظيفة وحياة مهنية تتناسب تماماً مع شخصيتك، بينما قد يزدهر بعض الأشخاص في الوظائف .. المزيد..
لا يستيقظ معظم الناس مستعدين لبدء اليوم بنشاط وسعادة وحيوية، ففي معظم الأيام، ستنشغل بضجيج الحياة وصخبها، وتضطر إلى المضي قدماً، وبعد ذلك، ستواجه .. المزيد..
تحتاج استراتيجية الاستدامة الفعَّالة بعد الوباء إلى التركيز على كيفية قيام الشركات بتعليم وتدريب وتمكين الموظفين لبناء ممارسات مستدامة سواء في .. المزيد..
لا يوجد نظام عمل مثالي، ولكن هذه الاستراتيجيات ستساعدك على تحقيق أفضل إنتاجية عند العمل من المنزل، ولكن مع المحافظة على التوازن بين العمل والحياة .. المزيد..
إنَّ التعامل مع الزملاء في العمل مختلف عن التعامل مع الأشخاص المقربين لك في حياتك الاجتماعية، فهناك أنواع عدة من الموظفين؛ منهم الودود، ومنهم .. المزيد..
لطالما كان التخطيط أهم ركن من أركان نجاحك في أعمالك وأهدافك، فإن كنت تعيش حياتك بطريقة اعتباطية وعشوائية متبنِّياً مبدأ الصدفة والحظ؛ فهذا يعني .. المزيد..
ستواجه في حياتك العديد من المنتورز، كالأشخاص الذين تكنُّ لهم المودة في قلبك ويوجهونك إلى الطريق الصحيح، بدءاً من والديك وجَدَّيك وإخوتك، ووصولاً .. المزيد..
في أيَّة مرحلة أصبح المُسوِّقون يعملون دون مقابل؟ ومَن جاء بفكرة تحويل أنفسنا إلى مؤسسة خيرية تسويقية جديدة؟ لقد كانت هذه فكرةً سيئة للغاية. .. المزيد..
إنَّ أحد مفاتيح النجاح إيجاد دافع يحفِّزك على العمل والحفاظ عليه، سواء كنت تبدأ نشاطاً تجارياً أم تعمل فيه لفترة من الوقت، وهو ما تغفل عنه بعض الشركات .. المزيد..