Top


لا شك في أنَّ مقابلة العمل يجب التحضير لها على مستويات عدة، بدءاً من التحضير للمقابلة وانتهاءً بالطريقة التي تتصرف بها خلال المقابلة أو الاجتماع، وقد .. المزيد..
ما تزال العودة إلى مقابلات التوظيف المباشرة موضع شك، ويوجد احتمال ألَّا نعود إليها أبداً لأسباب تتعلَّق بالراحة والصحة، وهذا يعني أنَّك إذا كنت .. المزيد..
"كنت محاميةً ناجحة جداً، وكسبت كثيراً من المال من "وظيفة أحلامي"، لكنَّني أدركت أنَّني كنت أسير مع التيار فحسب، وجُل ما كنت أفعله هو القيام بكل ما هو .. المزيد..
بعد انتهائك من مراحل التعليم كافة والحصول على شهادة أكاديمية، تبدأ رحلة البحث عن الوظيفة التي تتناسب مع طموحاتك وأحلامك والتي تخولك للحصول عليها .. المزيد..
تستيقظ كل صباح وأنت تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى عملك الذي مللت منه، أو ربما لا تريد الذهاب لأنَّ ما تتقاضاه من أجر لا يناسبك ولا يلبي طموحك أو لا يناسب .. المزيد..
مرحلة بعد التخرج من أصعب المراحل التي يمر بها الفرد في حياته؛ فهي المرحلة التي نقف بها لنسأل أنفسنا ماذا نريد؟ وكيف نبدأ؟ وما هي الأعمال المناسبة .. المزيد..
يُعد تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل أمراً صعباً، ويهدف البحث في أهميته إلى مساعدتك لتحظى بموظفين سعداء ومندمجين بالعمل، يتمتعون بهذا .. المزيد..
كرَّم الرئيس الأمريكي باراك أوباما والحكومة الأمريكية في عام 2015 اثنين من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الأولى بعد وفاتهم بميدالية الكونغرس .. المزيد..
هل شعرت يوماً بالإرهاق بسبب ضغوطات أو مطالب يوم العمل؟ هل تعتقد أنَّه من الممكن إنشاء بيئة تسمح لنفسك فيها أن تكون أكثر استرخاءً وإنتاجية وسعادة في .. المزيد..
لقد ذُكِّرتُ بأهمية المقابلات الصعبة وأهميتها؛ إذ أجرى صديقي مقابلات في عدد من الشركات الجيدة التي توفر وظائف رفيعة المستوى؛ وهو سيكون موظفاً .. المزيد..