Top


لا تعي العديد من الشركات اليوم، معنى "الثقافة التنظيمية" بشكل كامل، أو أنَّها تقلل من قيمتها ضمن بيئة العمل، وفي حين أنَّ جميع الشركات تَعدُّ التعاون .. المزيد..
يُصنِّف روَّاد الأعمال عملاءَهم عادةً من خلال أربعة عوامل حاسمة على الأقل: الربحية، والاستقرار، وقابلية التأثُّر، وفرص الأعمال التجارية .. المزيد..
عندما كانت "ريبيكا باري" (Rebecca Parry) في الثامنة عشرة من عمرها، كانت تبيع الإعلانات للصحف في أستراليا، ودائماً ما كان يرفض الناس شراء أي شيء منها، كان الرفض .. المزيد..
على الرغم من أنَّ العديد من الأشخاص والمؤسسات يشيرون إلى أنَّ التواصل عبر البريد الإلكتروني أصبح شيئاً من الماضي، إلا أنَّه يبقى أحد أكثر طرائق .. المزيد..
على الرغم من أنَّ الضعف أمام الآخرين قد يكون صعباً في البداية، إلا أنَّه قوة فاعلة يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدرٍ من النجاح المهني... المزيد..
تُعدُّ العلامة التجارية الشخصية إحدى الأسباب الرئيسة التي تجعل المحترفين يتمكنون من الحصول على فرص عمل وتطوير أفضل في سوق العمل اليوم؛ لهذا السبب .. المزيد..
يؤدي علم النفس دوراً كبيراً في تحديد نوع تجربة الزائر لموقعك الإلكتروني؛ لذلك فإنَّ تحسين تصميم المواقع بالاستفادة من مبادئ علم النفس والتسويق .. المزيد..
من المعلوم لدينا أنَّ الغاية الأساسية من التَّسويق تتحقق من خلال الفعاليات والحملات والخطط التَّسويقية التي تقوم بها الشركات على اختلاف أشكالها .. المزيد..
يناضل الشباب هذه الأيام من خلال سعيهم المستمر نحو الحصول على مصدر للدخل يتصف بالثبات والاستمرارية طويلة الأمد، وقد نرى أيضاً أنَّ هذا الأمر هو ذاته ما .. المزيد..
تخيل معنا؛ أنت مسؤول بيع قادر على بيع أي شيء: عقارات، أو سيارات، أو مكانس كهربائية، أو ساعات، أو استثمارات، أو أفكار، أو مشاريع، أو أي شيء؛ لكن لنفترض .. المزيد..