Top
هل ترغب في تحسين علاقاتك وانخراطك مع الآخرين بشكلٍ رائع؟ أو في استخدام اللّغة للتأثير والتحفيز وتوليد أفكار مبدعة؟ يمكن أن تساعدك البرمجة اللّغوية .. المزيد..
من الطبيعي أن يتعرض الإنسان يوميّاً لسيل جارف من السلبيات التي تحيط به من كل جانب لتساهم في إحباطهِ وفي تراجع معنوياتهِ، ولكن من غير الطبيعي أن يستسلم .. المزيد..
كلّما تقدمنا في قراءة هذا الكتاب كلّما وجدنا المزيد من الأفكار والمعلومات المهمة التي تُغني العقل والفكر، وفي هذا الجزء من المقالة سنُتابع تلخيص أهم .. المزيد..
في الوقت الي أصبحت فيه البرمجة اللغوية العصبيّة تستخدم بكثرةٍ لتنظيم أمور الحياة والمجتمعات الإنسانيّة في العالم، إلّا أنّ مجتمعنا العربي وللأسف .. المزيد..
يختار الإنسان كل شيء في حياته، دراسته، عمله، شريكه، صديقه، مكان إقامته، لكن في المقابل هناك بعض الأشياء التي تُفرض عليه بشكل غير مباشر فتتسبّب له .. المزيد..
إنّ التطور العلمي الكبير في مجال البرمجة اللغوية العصبية أدَّى لظهور الكثير من الأشخاص الذين يدَّعون أنَّهم مدربين للبرمجة اللغوية العصبية، وكذلك .. المزيد..
الحديث مع النفس بصوت عالٍ أو منخفض هي عادة نمارسها جميعاً، وينطبق هذا على كل ما يدور داخل عقولنا وما توسوس به أنفسنا وما ينتابنا من أفكار ومايتولد عن ذلك .. المزيد..
أشياء كثيرة تمنعنا من الاستمتاع بحياتنا وتفسد علينا اللحظات والمواقف والمراحل التي يجب أن نعيشها بكل حذافيرها. فما هي هذه الأشياء؟ ولماذا علينا أن .. المزيد..
يستند علم البرمجة اللغوية العصبيّة على التجربة والاختبار، ويقود إلى نتائج حقيقية وفعّالة في مجالات كثيرة من الحياة، كالتّفكير الإيجابي والتحكم .. المزيد..
اليوم سنتعرف على الشخص ذي  ” النظام العصبي الحسي ” من حيث شخصية و  صفات هذا الشخص  و مميزاته  الايجابية  و عيوبه  السلبية بالإضافة .. المزيد..