Top
مدة القراءة: 1 دقيقة

الانضمام إلى النجاح نت في تطبيق واتساب

الانضمام إلى النجاح نت في تطبيق واتساب
مشاركة 
الرابط المختصر

بما أنّ واتساب برنامج المراسلة رقم واحد حالياً في العالم، كان لا بُدّ لكم أن تتعرّفوا على كيفية التواصل مع موقع النجاح نت عبر هذا التطبيق، وذلك للحصول على كافة المعلومات، والبرامج، والدورات، والقصص التي ننشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها تطبيق واتساب.



خطوات التواصل مع النجاح نت عبر تطبيق واتساب:

1- قم بإضافة جهة اتصال على هاتفك برقم هاتف النجاح نت وهو (004915771148207) وقم بتسميتها النجاح نت - واتساب.

2- قم بتشغيل برنامج واتساب، ثمّ ابحث عن جهة الاتصال التي قمت بإضافتها.

3- أرسل كلمة اشتراك باللغة العربية إلى جهة الاتصال الخاصة بموقع النجاح نت.

4- سيقوم موقع النجاح نت بإضافة رقمكم، وإرسال كل جديد إليكم، كما يصبح بإمكانكم أيضاً الإطلاع على حالات واتساب لموقع النجاح نت.

كما بإمكانكم الضغط على هذا الرابط لمراسلة موقع النجاح نت مباشرة عبر واتساب ويب، ومن ثمّ اضغط زر إرسال، وفي هذه الحالة عليك حفظ الرقم في دليل الهاتف لديكم، حتى يصلكم كل جديد.

كما رأينا فإنّ خطوات التواصل مع موقع النجاح نت عبر تطبيق واتساب سهلة، وتعود عليكم بالفائدة العلمية والعملية إن شاء الله.

الجدير بالذكر أنّ موقع النجاح نت نشيط جداً عبر أغلب منصات التواصل الاجتماعي، تويتر، فيسبوك، يوتيوب، ومن بينها أيضاً قناة تيليجرام الخاصة بالموقع.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: الانضمام إلى النجاح نت في تطبيق واتساب




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع