Top
هل تشعر بالعجز عن فعل أي شيء نتيجة تشتت انتباهك في ملايين الاتجاهات؟.. المزيد..
يدخل الكثيرون منَّا في سباقٍ مع الزمن منذ لحظة استيقاظهم، إذ تستلزم مُتطلَّبات العمل الهائلة أقصى قدرٍ من الأداء والسرعة؛ ولكن، هل يشكِّل العمل .. المزيد..
بينما يضغط معظم الناس جداول أعمالهم ويملؤونها بالمواعيد ويتعرّضون لإثارةٍ مُفْرِطة ويُجْهِدون أنفسهم في العمل ويتحملون الكثير من الأعباء، فهم في .. المزيد..
عندما تشعر بضغط العمل فإنَّك تحتاج إلى وقتٍ للاسترخاء والعودة إلى الأجواء. ولقد أظهرت الدراسات أنَّ الاسترخاء والتأمل مفيدان لتحسين شعور الأشخاص .. المزيد..
يحتاج الإنسان بين الحين والآخر لساعاتٍ من الاسترخاء الذي يُساعد على التخلّص من الشحنات السلبيّة التي تسبّب التعب والإرهاق للجسم، واستبدالها .. المزيد..
تعمل المرأة العاملة ما يعادل 40 ساعة في  الأسبوع، و تقضي ما يعادل 20 ساعة أخرى في الاهتمام بواجباتها المنزلية، وهذا ما يجعلها منهكة متعبة غير قادرة على .. المزيد..
في نهاية ساعات العمل يبدأ الموظف في الشعور بالتعب والإرهاق، وغالباً ما تمتد هذه الحالة إلى ما بعد العودة للمنزل فيعجز عن تأدية واجباته الأسرية حيث .. المزيد..
يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة التوتر والقلق قبل النوم وذلك نتيجة ضغوط الحياة اليوميّة ومشاكلها الكثيرة، لهذا سنرشدك فيما يلي لبعض الخطوات .. المزيد..
يعتبر الشعور بالتعب والإرهاق أمر طبيعي فالجميع يعاني منه بين الحين والآخر لكن عندما يستمر لعدة أيام أو أشهر هنا يستوجب الانتباه لصحتنا، فأحياناً .. المزيد..
يتعرّض معظم الموظفين إلى الإجهاد و التوتر خلال ساعات الدوام وغالباً ما يمتد هذا الشعور إلى ما بعد العمل ممّا يجعل الشخص بحالة يرثى لها فيعجز عن القيام .. المزيد..