Top


ما هو دعاء الدخول إلى المسجد والخروج منه؟ وما هي آداب المسجد؟ وما هو فضل الذهاب إليه؟ ستجدون الإجابة عن كل ما سبق في السطور القليلة القادمة، فتابعوا .. المزيد..
لقد أحاط الدين الإسلامي بجميع جوانب الحياة وأدق تفاصيلها، وخصَّ كلَّ ما فيها بفعل معين ودعاء يُدعَى به، وسنخبركم في هذا المقال عن دعاء الدخول إلى .. المزيد..
يُروَى أنَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: "الوتر حق على كل مسلم؛ فمن أحب أن يوتر بخمس، فليفعل؛ ومن أحب أن يوتر بثلاث، فليفعل؛ ومن أحب أن يوتر بواحدة، .. المزيد..
يعدُّ الحقد من آفات القلب التي ابتُلِي بها الكثير من الناس، حيث يحمله الإنسان بداخله كمرض خبيث قد يتسبب بهلاكه؛ إذ تعدُّ أمراض القلب من أصعب الأمراض .. المزيد..
إنَّ من أهم الأشياء التي يجب فهمها حول علم الحياة أو الأيورفيدا (Ayurveda) هي كيفية تفسيرها لطاقة جسمك ومدى توازنه، حيث يُبقِي نظام الشاكرا طاقة جسمك (أو .. المزيد..
يعدُّ التأمل تدريباً ذهنياً يساعدنا على تنمية المهارات والقدرات العقلية، وتخفيف التوتر الناتج عن الضغوطات التي نتعرض إليها، والتعامل مع الصعوبات .. المزيد..
يمتحن الله سبحانه وتعالى عباده المؤمنين بشيء من الهم والكرب والمصاعب والحزن، ولكنَّ المسلم الحق يلجأ إليه عزَّ وجل ويدعوه ويتوسل إليه لتفريج همه؛ .. المزيد..
لا يمكن لأحد منَّا أن ينكر فضل والدتنا عليه؛ فهي التي ترعانا، وتهتم بنا، وتخفف عنَّا آلامنا وأوجاعنا، وتضحي بكل شيء من أجل سعادتنا، وتُشعِرنا .. المزيد..
تُسمَّى الشاكرا الثالثة "مانيبورا"، والتي تعني "الجوهرة اللامعة"، ومانيبورا هو الاسم الأصلي لشاكرا الضفيرة الشمسية في اللغة السنسكريتية... المزيد..
يُطلَق على الشاكرا الثانية (سفاديستانا) أيضاً اسم "شاكرا الإبداع والجنس"، وتقع فوق عظم العانة وأسفل السُّرة، وتشمل المنطقة التناسلية والضفيرة .. المزيد..