Top


مدة القراءة:4دقيقة

الأغراض العامة من زيت جوز الهند

الأغراض العامة من زيت جوز الهند
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:19-10-2016 الكاتب: جميلة سعيد

وقد استخدم جوز الهند كوكوس nuciferaفي الطب التقليدي من قبل الناس في مختلف أنحاء العالم لآلاف السنين ، ويستخدم موضعيا أو اتخذت داخليا. النفط من الجوز (الفاكهة) له فوائد صحية بسبب الألياف الغذائية ومضمونه. يتكون زيت جوز الهند في معظمها من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (mcfa) ، المعروف أيضا باسم الثلاثية متوسطة السلسلة (mct) ، والتي لا يكون لها تأثير سلبي على مستويات الكولسترول ، ووفقا لموقع مركز بحوث جوز الهند.




زيت جوز الهند يساعد على تقوية الجهاز المناعي ، لأنه يحتوي على الأحماض اللوريك ، الكابريك ، والكابريليك ، والدهون المضادة للميكروبات التي توفر فوائد مضادة للجراثيم ، فطريات ، والمضادة للفيروسات. زيت جوز الهند تقتل الفيروسات التي تسبب الانفلونزا ، والحصبة ، والهربس والتهاب الكبد. كان يقتل أيضا البكتيريا التي تسبب التهابات الحلق والمسالك البولية) ، فضلا عن الالتهاب الرئوي. بالإضافة إلى ذلك ، زيت جوز الهند مفيد في توفير الإغاثة من مشاكل في الكلى وارتفاع ضغط الدم والسكري ، والتعب المزمن ، والغدة الدرقية.

استخدام زيت جوز الهند لاثارة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية أو مقلي هي بديل صحي. زيت جوز الهند يساعد في امتصاص الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. النفط مستقر ولديه مقدرة عالية على تحمل الحرارة ، والذي يمنعها من أن التشويه والتحريف وغير صحية. يمكن أن يسبب حرارة عالية الدهون غير المشبعة في الزيوت الأخرى ، ولكن زيت جوز الهند تحافظ على خصائصها الصحية. ويمكن أيضا أن تستخدم زيت جوز الهند الخام في سمووثييس ، يهز ، والضمادات ، والصلصات ، وكبديل للزبدة.

زيت جوز الهند هو مرطب فعال لجميع أنواع البشرة ، ومفيد في الوقاية من الجفاف. كما التدليك النفط ، ومضادات الميكروبات ، المضادة للالتهابات ، وخصائص مضادة للفطور توفير علاج لمشاكل الجلد مثل الأكزيما والصدفية وطفح الحفاظ ، وحب الشباب. بسبب خصائصه المضادة للأكسدة ، زيت جوز الهند يساعد على منع الأمراض التنكسية التي تسبب الشيخوخة المبكرة ، مما يجعلها مفيدة كما واقية من الشمس. كما يستخدم زيت جوز الهند لإزالة ماكياج ونتيجة لمرهم الشفة.

كما يستخدم زيت جوز الهند ومكيف الشعر. عن طريق تدليك زيت جوز الهند على فروة الرأس ، فإنه يساعد على منع القشرة. النفط توفر البروتينات الضرورية للمساعدة في إصلاح الشعر التالف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة زيت جوز الهند على المنتجات المصنعة مثل مكيفات الشعر ، والشامبو والصابون.

وقد mcfas في زيت جوز الهند تساعد على تخفيف الوزن. من خلال القضاء على الضغط على البنكرياس ، وجوز الهند يزيد الأيض النفط. كما أنه يحتوي على سعرات حرارية أقل من الزيوت الأخرى ، ويحتوي على نسبة من الدهون التي يتم تحويلها بسهولة إلى طاقة وليس تخزينها على شكل دهون. زيت جوز الهند من السهل الهضم ، ومفيد في الحفاظ على صحة الغدة الدرقية ونظم عمل الانزيم

 

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.