Top


مدة القراءة:4دقيقة

الأعشاب لحكة شديدة في الجلد

الأعشاب لحكة شديدة في الجلد
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:19-10-2016 الكاتب: زينه منصور

وقد استخدمت الأعشاب منذ آلاف السنين لمنع وعلاج المرض. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، وغالبا ما تستخدم الأعشاب في علاج الجلد الموضعية لتسبب الحكة الجلدية الشديدة التي لدغات الحشرات ، والأكزيما ، والصدفية ، وجفاف الجلد والمهيجات مثل نبات اللبلاب السام. تجنب تطبيق أي علاج موضعي للجلد مع العشبية الجروح المفتوحة ، كما قد تحدث عدوى. استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج دون وصفة طبية ، العشبية.




وقد أثبت استخدام الكريمات الموضعية التي تحتوي على نبتة سانت جون تحسنا كبيرا لمرضى الأكزيما. ووفقا لموقع أمل جديد ، حسبما ذكرت ونتائج التجارب السريرية في عام 2003 أظهرت تحسنا كبيرا في المرضى الذين يعانون من الأكزيما. وفقا للأطباء في جامعة ميريلاند المركز الطبي ، واجه المرضى الذين يتلقون كريم سانت جون ورت انخفاضا في احمرار وحكة شديدة المرتبطة الأكزيما. استخدام كريم نبتة سانت جون يمكن أن تزيد من حساسية الجلد للأشعة فوق البنفسجية ، لذلك ينبغي توخي الحذر لتجنب أشعة الشمس المباشرة أثناء استخدام المنتجات التي تحتوي على عشبة.

وقد استخدم زيت زهرة الربيع المسائية لعلاج الحكة الجلدية الشديدة الناجمة عن الظروف الجلدية المختلفة مثل الجلد الجاف ، والتهاب الجلد الأكزيما ، والصدفية. كما تم العثور على زيت زهرة الربيع المسائية لتكون أداة فعالة لمعالجة الطفح الجلدي وخلايا النحل. ويمكن لبعض العلاجات تسبب جفاف الجلد وحكة شديدة. وذكرت جامعة هاواي أن المرضى الذين يعانون فيروس نقص المناعة البشرية المتصلة بالمخدرات ظروف جفاف الجلد وأظهرت بعض التحسن بعد العلاج مع العلاج الموضعي لزيت زهرة الربيع المسائية. يجب على الناس مع مرض الكبد أو ارتفاع الكوليسترول في الدم والنساء الحوامل تجنب الاتصال مع زيت زهرة الربيع المسائية بسبب تأثيره على مستويات الهرمونات في الجسم ، ولا سيما على مستويات هرمون البروجسترون.

وقد استخدمت كريمات البابونج والمراهم بنجاح لعلاج حكة شديدة بسبب مجموعة من العوامل ، بما في ذلك الحساسية لغيرها من النباتات مثل اللبلاب السام والبلوط السام ، وكذلك جفاف الجلد ولدغ الحشرات. تغلي في عشب الشاي وتطبيقه موضعيا بقطعة قماش نظيفة. يمكنك أيضا الحصول على هذه العشبة تجاريا في الكريمات والمراهم ، أو استخدام مقتطف من الزهور البابونج في الزيوت المعدنية وتطبيقه على الجلد للمساعدة في تخفيف الحكة. ويمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع البابونج أو القطيفة إشنسا لزيادة فعاليتها ، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي

المصدر: howticle.com


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.