Top


هل سبق وكان لديك رغبة في الابتعاد عن منطقة راحتك ومحاولة خوض تجارب جديدة؟ يمكن أن تحدث هذه الرغبة لتنويع حياتنا في أوقات نشعر فيها بأنَّنا محاصرون بشكل .. المزيد..
كلَّما واجهتَ مرحلةً صعبةً في الحياة، بدت المشكلات التي تواجهها فريدةً بالنسبة إليك، ليُضيِّق العالمُ بأسره الخناق عليك، وربما تكافح لإيجاد مخرجٍ .. المزيد..
يرغب معظمنا في خَوض تجارب أفضل من تجارب الماضي أو التجارب التي نعيشها حالياً. ويمكن أن تنطوي تلك الرغبة في كثير من الأحيان على الحاجة إلى استكشاف مواقف .. المزيد..
ربما سألت نفسك مؤخراً عن تعريف السعادة وما الذي يمكنك فعله لتشعر بها، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي نعيشها هذه الأيام؛ والحقيقة أنَّه لا يوجد نهج .. المزيد..
إذا كنت تعاني في إيجاد السعادة وتحقيق النجاح في جميع مجالات حياتك، أو شعرت أنَّ عملك يقوِّض علاقاتك، أو أنَّ صحتك تمنعك من الاستمتاع بهواياتك .. المزيد..
اعتقدتُ، كالغالبية العظمى من الناس، أنَّني سعيدة وأنا أُلوِح بيدي مودِّعة عام 2020، بالتأكيد لم يحدث أي تغيير يُذكر في الأول من كانون الثاني من العام .. المزيد..
أصبح مارك زوكربيرغ (Mark Zuckerberg) واحداً من أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم؛ فبصفته مؤسس ومُنشئ منصة فيسبوك (Facebook)، جعل مارك العالم قريةً صغيرة، فقرَّبنا من .. المزيد..
يبلغ حجم سوق المساعدة الذاتية والتحسين الشخصي حوالي 10 مليار دولار، وهي إحصائية تظهر بسهولة في أعلى نتائج جوجل (Google) إذا كتبت في حقل البحث الكلمات .. المزيد..
نحن جميعاً نعرف المثل القائل: "ما لا يقتلك؛ يجعلك قوياً"، وهو مثلٌ لم يكن في يومٍ من الأيام أنسب مما هو عليه اليوم. وعندما نفكر في العام الذي مررنا به، قد .. المزيد..
تعد أناقة المنزل وتغيير ديكوره من الموضوعات الأساسية التي تشغل بال الكثيرين، الأمر الذي حثهم على البحث عن طرائق ووسائل عصرية أكثر تطوراً وحيويةً .. المزيد..