Top


نسمع هذه الأيام كثيراً عن الفوائد المفترَضة للتفكير الإيجابي، مع تزايدٍ مستمر للتطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي التي تدَّعي تحسين سعادتنا .. المزيد..
ماذا لو كان في إمكانكم أن تكونوا شخصاً آخر؟ ليس شخصاً مختلفاً تماماً؛ لكن ماذا لو أنَّ في إمكانكم أن تصبحوا نسخاً أفضل من أنفسكم؟ كلُّنا نريد تغيير شيء .. المزيد..
أنا أستفيد من وظيفتي بالطريقة نفسها التي يستفيد بها معظم الناس؛ إذ أحصل على راتب يساعدني في الحصول على منزل يأويني، وفي شراء الطعام؛ ولكن نظراً لأنَّ .. المزيد..
كان يوم 20 من شهر آذار/ مارس هو اليوم العالمي للسعادة، وكان لدى المحتفلين هدف واحد موحد في أذهانهم: خلق مزيدٍ من السعادة في العالم من حولهم... المزيد..
في ضوء التطورات السريعة في مجالات التكنولوجيا والاتصال والمعلومات، تُثار الكثير من التساؤلات حول ماهية الشكل المُتوقَّع لوسائل الاتصال في العالم .. المزيد..
لقد حضرنا أنا وشريكي المؤسس في شركة "باترفلاي" (Butterfly) أحد أكثر المؤتمرات العالمية تميُّزاً وانفتاحاً على مستوى العالم، إلى جانب ما يقرب من 4000 شخص من .. المزيد..
تُعَدُّ العطور إحدى أجمل الأشياء في عالمنا، فمَن منا لم تجذبه رائحة الجوري والنرجس والريحان؟ ومَن منا لا تُوجَد في داره شجرة ياسمين ونبتة حبق؟ هذه .. المزيد..
بات اليوم مصطلح الإعلام الرقمي أو الإلكتروني من المصطلحات الشائعة، وبات هو الإعلام المسيطر على حياتنا اليوم؛ لذا دعونا نتعرَّف في هذا المقال إلى .. المزيد..
إنَّ سماع حديث الناس عن التوازن بين العمل والحياة الشخصية يبعث على الدهشة، كما لو أنَّ العمل ليس جزءاً من حياتك أو أنَّك لا تقضي جزءاً من حياتك فيه، ففي .. المزيد..
تُعَدُّ الحاصات من المشكلات الشائعة التي نشاهدها بشكل كبير في المجتمع؛ لذا سنحاول في هذا المقال أن نسلِّط الضوء على هذه المشكلة بشكل سهل، ونحب أن نوضح .. المزيد..