Top


أحدث مقالات اسلوب حياة

كيف تحب حياتك؟

الحياة فرصةٌ لا تُعوَّض، تُمنَح لكلِّ إنسانٍ على وجه الأرض، ويمكن للفرد من خلالها أن يصل إلى هدفه وحلمه، ويحقق شخصيَّته ومطالبه بشكلٍ كامل؛ إذ إنَّها .. المزيد..

25 معلومةً يجب عليك أن تعرفها حينما تبلغ الـ 30 من العمر

تهانينا! لقد نجحتَ في بلوغ العقد الثالث من عمرك، وهذا إنجازٌ يجب عليك أن تفتخر به. أذكُر أنَّ العقود الثلاث الأولى من حياتي كانت مليئةً بمشاعر الشك، .. المزيد..

10 أسباب تجعل اتباع شغفك أكثر أهمية من المال

هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع الناس إلى ملاحقة وظيفة أحلامهم، وذلك بصرف النظر عن الأجر الذي يتقاضونه؛ فإذا كنت تشعر بعدم الرضا في حياتك المهنية، .. المزيد..

أسرار لا تعرفها عن عالم البحار

قد تذهب في إحدى أيام الصيف المشمسة إلى شاطئ البحر وتجده هادئاً، فيُخيَّلُ إليك أنَّه لا كائنات فيه؛ ولكن في الواقع، يوجد فيه عالمٌ ثانٍ على عمق آلاف .. المزيد..

11 عادة للناس السعداء

عندما نفكِّر في السعادة، عادةً ما نفكِّر في الأشياء التي تجلب لنا المتعة العاجلة مثل: وجبةٍ لذيذة، أو كتابٍ مفضَّل، أو يومٍ مريحٍ على الشاطئ. تجلب هذه .. المزيد..

5 حقائق يومية غير عادلة عن الحياة علينا قبولها

عندما تسير الأمور بسلاسة، يبدو كل شيءٍ عادلاً؛ حيث تتمتع بالنجاح، وتنغمس في كلّ الأشياء الرائعة التي تقدمها الحياة؛ ولكن بمجرد أن تصطدم بالمشكلات .. المزيد..

العيد الوطني الجزائري

يحتفل الجزائريون في كلِّ مكانٍ في الخامس من شهر يوليو/ تموز من كلِّ عامٍ بذكرى يوم الاستقلال الجزائري، والذي يُعدُّ يوماً تاريخيَّاً وخالداً في قلوب .. المزيد..

عيد استقلال المغرب

عيد الاستقلال مُناسبةٌ تحتفل فيها أغلب الشعوب بتاريخ استقلالها واستعادة حريتها من استعمارٍ أجنبيٍّ أو وصايةٍ خارجية، وتتخذ معظم الدول هذا اليوم .. المزيد..

الرموز الوطنية للمملكة العربية السعودية

لطالما كانت المملكة العربية السعودية من الدول العربية الغنية بـ "الرموز الوطنية"، والتي عكست تاريخها العريق وحضارتها منذُ تأسيس المملكة، وحتَّى .. المزيد..

في اليوم العالمي للسياحة: ما هي السياحة، وما أنواعها وفوائدها؟

يرغب الكثير منَّا في قضاء العطلة الصيفية أو عطلة منتصف السنة أو عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن المنزل، والاستمتاع بأوقاتٍ جميلة، سواءً بمفردنا أم مع .. المزيد..