Top


لا بُدَّ أنَّك سبق وشعرتَ بأنَّ مزاجك عكر، فلم ترغب في فعل أي شيء. في الكثير من الأحيان، لا يكون مزاجنا جيداً كما ينبغي؛ حيث إنَّ العديد من المواقف التي .. المزيد..
لقد ارتكبنا جميعاً ذنب إصدار الأحكام بحق الآخرين، فإنَّه جزء من طبيعتنا البشرية. وبطبيعة الحال، أنت تُطلِق الأحكام لتقييم مقدار خطورة الموقف ولفهم .. المزيد..
تماماً مثل العشب، ستنبت أحلامك وأهدافك وتنمو فقط عندما تغذيها يومياً، فكيف يمكنك أن تعيش حياتك عيشاً أفضل وماذا يجب أن تفعل لتنمية المستقبل الذي تحلم .. المزيد..
سنشرح في هذا المقال ما الذي تعنيه الاستدامة المؤسساتية، وسبب أهميتها بالنسبة إلى كوكبنا وشركتك؛ فهي إحدى أهم المسائل في العالم حالياً، ففي وجه .. المزيد..
تُعَدُّ الرقابة الذاتية من أرقى أنواع الرقابة وأكثرها جدوى، وبها صلاح الإنسان والمجتمع، ونحن اليوم في أمسِّ الحاجة إليها في ظل هذا الكم الهائل من .. المزيد..
الروكتان هو أحد المشتقات الطبيعية لفيتامين "أ" ويُعَدُّ دواءً فعالاً وقوياً جداً لمعالجة حب الشباب، وفي هذا المقال سوف نقدِّم لكم أهم فوائد وأضرار .. المزيد..
مع وجود خطة للتمرين، من الضروري الحفاظ على الاستمرارية في أثناء التقدم البطيء الذي تحرزه أسبوعياً، ثم إنَّك يجب أن تحرص على ألَّا تقلل من وتيرة .. المزيد..
تشير الدراسات إلى أنَّ الأشخاص النشيطين يمتلكون دخلاً أعلى ووظائف دماغية أفضل ويحصلون على حُبٍّ أكثر من الذي يحصل عليه الأشخاص الذين يمتلكون حياةً .. المزيد..
يقول الفيلسوف النمساوي مارتن بوبر (Martin Buber): "أنا لا أقبل أن أعيش الحياة على أساس قواعد ثابتة، وليس هناك أيَّة قاعدة يمكنها أن تتنبَّأ بما سيحدث في حياة .. المزيد..
يعدُّ تساقط الشعر من المشكلات الصحية التي تواجهنا بين الحين والآخر، وتؤثر تأثيراً سلبياً في حياتنا وفي ثقتنا بأنفسنا، وتحدُث هذه المشكلة لأسبابٍ .. المزيد..