Top

مقالات [اختراعات]

رحلة في الوقت وتاريخ الساعات

تنظر إلى ساعة الحائط متثائباً، عقرب الساعة يشير الأن إلى الثانية عشرة ليلاً، تفكر في نفسك كم يمر الوقت بسرعة وبالمثل القائل: "الوقت كالسيف إن لم تقطعه .. المزيد..

5 اختراعات سهّلت حياة الإنسان على الأرض

أهم اختراعات البشرية جاءت من إلهام راود الانسان لسنين طويلة، هذا الإلهام تحوّل لفكرة ومن ثم لاختراع عظيم سمح للبشرية بأن تعيش برخاء ونعيم، فيما يلي .. المزيد..

تعرّف على أشهر الاختراعات والاكتشافات البشرية

الإنسان بفطرته يحبّ الاستكشاف والبحث فهو يمتلك عقل متطوّر قادر على التعلم واكتساب المهارات والقدرات، وبفضل هذا استطاع على مدار سنين طويلة أن يتوصل .. المزيد..