Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

أنواع الموسيقى تدليك

أنواع الموسيقى تدليك
مشاركة 
الرابط المختصر

التدليك المعالج المهرة يساعد على الاسترخاء لحظة كنت السير في الفضاء العلاج office.the نظيفة والترحيب ، ولعل من رائحة النفط اروماثيرابي باقية في الهواء ، والموسيقى الناعمة البلسم لك. هذه العناصر إشارة جسمك للتحضير للاسترخاء ، والموسيقى الصاخبة شأنه أن يرسل إشارة مختلفة. استخدام الموسيقى للتدليك وينبغي أن يكون مهدئا وسهلة للاستماع الى مهما يكن نوع من الموسيقى هو عليه.



يمكن أن موسيقى الآلات التدليك وتشمل العديد من الأساليب. الناي وآلات النفخ الموسيقية شعبية ، وخصوصا الأمريكيين ، والشرق الأقصى أو تسجيلات الهيمالايا الفلوت ، وربما بسبب من النغمات مهدئا من الرياح مثل. الموسيقى مفيدة التدليك غالبا ما تتضمن الآلات الموسيقية غير عادية التي لها دلالة دينية أو روحية مثل القيثارة ، وينسجم ، الصنج tingsha البوذية التبتية الصلاة أو الأطباق. الموسيقى المرتبطة تقليد الإيمان قد تزيد من الآثار الاسترخاء بالنسبة للأشخاص الذين نقدر هذا التقليد. ويمكن أيضا أن تستخدم موسيقى الأوركسترا للموسيقى التدليك إذا كان ضوء.

الموسيقى الأكثر صخبا تدليك لايوجد كلمات. محاولة لفهم كلمات أغنية قد يصرف المستفيد من التدليك من الاسترخاء التام. ومع ذلك ، فإن العلاج غالبا ما تختار الموسيقى التي المتكررة ، غناء شجي مثل الانشوده ميلادية. وهناك أنواع أخرى من الموسيقى غناء في التدليك وتشمل الغناء من كلمات بسيطة أو المقاطع إلى وجود مرافقة الموسيقى. التأكيدات الصلاة مثل مثل "السلام العميق يأتيكم" أو "يمكنك الاسترخاء وإطلاق سراح" هي المنسوجة أحيانا داخل أنغام الموسيقى التي للتدليك.

قد التدليك المعالج اختيار للعب الموسيقى لأنها تتمتع الاستماع إليه أو لأنه يساعدها على الاستمرار في التركيز على عملها ، ولكن أهم سبب معظم المعالجين اختيار الموسيقى المحيطة أثناء التدليك هو لأنهم يعرفون أنها تساعد المتلقي تدليك الاسترخاء والتمتع تجربة أكثر اكتمالا. والدراسة التي نشرتها مجلة التمريض المتقدم يؤكد أن الاستماع إلى الموسيقى والاسترخاء "يقلل من معدل ضربات القلب ومعدل التنفس وضغط الدم" ، وإلى حد ما ، حتى يمكن أن تقلل من الألم. وينسب أيضا التسكين الموسيقى مع تخفيف الصداع ، وتعزيز المناعة ورفع الاكتئاب المعتدل -- وكلها أيضا فوائد العلاج بالتدليك العادية

 

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع