Top


مدة القراءة:4دقيقة

أمور يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته دون أن يخبرها بها

أمور يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته دون أن يخبرها بها
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:17-10-2019 الكاتب: هيئة التحرير

هناك بعض الأشياء التي يحب زوجك أن تعرفيها عنه من دون إخباركِ بذلك، فكونكِ امراته وحبيبة قلبه، عليكِ أن تكوني علي دراية كبيرة ووعي تام بشخصية زوجكِ وشريك حياتكِ، بغض النظر عن الظروف التي قد تجرف انتباهه في معظم الأحيان، ليبقى الحب متيقظاً بينكما، ويشعر زوجكِ بالأمان لمجرد فهمك وإحساسك به من نظرة عيونه، إليكِ بعض الامور التي يرغب زوجكِ أن تعرفيها عنه من غير تنبيهكِ إليها.




1- أنه يحبك

اعلمي أنّ زوجك أحياناً ليس لديه الوقت الكافي ليعبّر به عن حبه لكِ، فلا يجد متسعاً من الوقت ليعبّر به عن حبة بشكل لفظي، فليس من السهل القيام بذلك وذلك نظراً لمتطلبات الحياة وظروفها، ولكنه يعبر عن طريقة حبه بطرق أخرى علي الرغم من أنّ المرأة تكتفي بالعناق أو بكلمة لطيفة، إلا أنّ الرجل قد يثبت حبه بشراء شيء معين أو عمل شيء ملموس تحبينه، وهكذا يكون قد أظهر محبته لها.

إقرأ أيضاً: 4 أشياء لا يفعلها سوى الرجل المحب لزوجته

2- شعوره بالحرج عند تحدّث زوجته أمام أصدقائها

عندما تنقدين زوجكِ على سبيل المزاح والفكاهة وأنتِ تتحدثين مع أصدقائك بحيث تنتقديه في أسلوب حياته وعدم مقدرته على أمر معين وبشكل ساخر، الأمر الذي يقلل من شعور الزوج بثقته أنه الشريك الحبيب الخاص بها، وهذا ما يشعره بالخجل من نفسه.

3- يريد أن يكون رقم 1 في حياتكِ

عليكِ أن تشعريه بأنه أول شيء في حياتكِ فهو يحب قضاء بعض الوقت معك، بحيث يشعر بأنه مرغوب به.

4- قُدرته على توفير حياة كريمة

يجب عليكِ أن تتفهمي الوضع المادي والمالي لزوجكِ وعليكِ الوقوف بجانبه في المحن والأزمات، فقد يتعرض إلى ظروف قد تخرجه من عمله، الأمر الذي يزيد من توتر العلاقة بينكما وذلك نتيجة عدم تلبية جميع المتطلبات والمستلزمات اللازمة ولكن هذا لايعني تحميل الزوج فوق طاقته ولومه فهو لن يقصر في حال توافرت الظروف المناسبة أمامه، لذلك يجب على الزوجة تقبل الأمر ومحاولة التفاهم والمساعدة بشكل ألطف وأعقل.

5- يريد أن يكون موضع تقدير

عليكِ أن تقدري زوجكِ على كل الأمور التي يقدمها لكِ ويقوم بها من أجلكِ، كما يريد أن تقدريه لذاته فهو لايحب أن تتذمري وتشتكي باستمرار على الأمور التي لم يفعلها بالشكل المطلوب، فهذا يشعره بأنكِ تقلّلين من قيمته، مما يزيد من إحباطه تجاه علاقته بشريكة حياته.

 

الحياة الزوجية هي الحياة التي تقوم على أساس من التفاهم والصراحة والإحترام المتبادل بين الطرفين اللذان تجمعهما العديد الصفات المشتركة لتحقيق التكامل والتوافق والسعادة في الحياة.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:أمور يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته دون أن يخبرها بها