Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

أغرب الطرق المتّبعة للتخلص من الوزن الزائد

أغرب الطرق المتّبعة للتخلص من الوزن الزائد
مشاركة 
الرابط المختصر

الجسم الرشيق والممشوق هو حلمٌ جميل يسعى له جميع الأشخاص وبشكلٍ خاص النساء، حيث تلتزم جميع النساء باتّباع نظامٍ غذائي قليل السعرات الحراريّة، بهدف الحصول على أجسامٍ جميلة كأجسام المشاهير والنجوم، ونحن اليوم سنتحدّث عن 5 من أغرب الطرق التي تتّبعها النساء في العالم للتخلص من الوزن الزائد.



1- التدخين:

تقوم العديد من النساء بممارسة عادة التدخين وذلك بهدف التخلّص من الوزن الزائد، وذلك لأنّ التدخين يُساعد على تخفيف الشهيّة الشديدة للطعام، وتدلّ أغلب الدراسات التي أُجريت على أنّ الأشخاص الذين يُقلعون عن التدخين يتعرّضون بعد فترةٍ قصيرة لزيادة الوزن، ولكنّ الأطباء يُحذّرون من اتّباع هذه العادة وذلك للأضرار الكثيرة التي تُسببها للإنسان.

 

اقرأ أيضاً: مخاطر التدخين وأهم الطرق لتنظيف رئتيك

 

2- لفّ البطن بالنايلون:

تقوم العديد من النساء باتّباعِ هذهِ الطريقة بهدف حرق السعرات الحراريّة وخسارة الوزن، وتقوم على لف البطن والمعدة بقطع من النايلون الأبيض على مدار اليوم، وذلك لكي تزيد نسبة التعرق، والتخلص من الوزن الزائد.

3- الديدان الشريطيّة:

تُعتبر هذه الطريقة من أغرب وأسوأ الطرق المُتبّعة للتخلص من الوزن الزائد، حيث تلجأ النساء إلى بلع نوع من أنواع الديدان الشريطيّة، وذلك لكي تتخلص من الوزن الزائد، ويُحذّر الأطباء بشدة كبيرة من اتّباع هذه الطريقة وذلك للعواقب الوخيمة التي من الممكن أن تسببها للإنسان، كالمرض والموت.

4- حبوب الفضلات البشرية:

وهي من الطرق الخطيرة أيضاً التي تتبعها بعض النساء في العالم بهدف تحقيق حلم الحصول على جسمٍ جميلٍ وممشوق، حيث صنعت هذه الحبوب لكي تُساعد على نشر البكتيريا المفيدة في الأمعاء، وذلك بهدف زيادة عملية التمثيل الغذائي في الجسم وبالتالي حرق الكثير من الدّهون.

5- تناول طعام الأطفال:

تقوم بعض النساء أيضاً بتناول الطعام المعلب المخصص للأطفال الرضع، حيث يقول هؤلاء النساء بأنّ طعام الأطفال يحتوي على الكثير من الفيتامينات الضروريّة للجسم، وفي الوقت ذاته لايحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة والدهون التي تسبب زيادة الوزن.

 

اقرأ أيضاً: أهمية الغذاء الصحي للأطفال

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: أغرب الطرق المتّبعة للتخلص من الوزن الزائد




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع