Top


أحدث المقالات

10 نصائح لإدارة الملفات المشتركة على جوجل درايف (Google Drive)

لم تعد مشاركة المستندات على "جوجل درايف" (Google Drive) بالمَهمة الصعبة بعد الآن. وقد تحسنت ميزات مشاركة الملفات على جوجل درايف بعد أن بدأ تبنّي العمل عن بعد في .. المزيد..

هل تعاني من الوزن الزائد؟ قد تكون الغدة الدرقية وراء ذلك

إذا كنت تبذل جهداً لتناول طعامٍ صحيٍّ وممارسة الكثير من التمرينات الرياضية، ومع ذلك لا تتمكَّن من فقدان الوزن أو زيادته؛ فقد يتوجَّب عليك إجراء فحصٍ .. المزيد..

فيروس كورونا ونهاية العالم: 3 دروس يجب أن نتعلمها لكي نضمن بقائنا

لقد أصبح عمري الآن 44 عاماً، وما زلت أذكر تلك المشاعر التي رافقت عيد ميلادي الثامن عشر: لقد كان إحساساً رائعاً؛ ومع ذلك، عندما كنت في عمر الـ 18، لم أكن أعرف .. المزيد..

سكايب مقابل زوم: أي تطبيق لمكالمات الفيديو هو الأفضل للعمل من المنزل؟

أصدرت العديد من المكاتب أوامر إلى موظفيها للعمل من المنزل، وذلك مع ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا المُستجد في جميع أنحاء العالم، حيث ألزمت .. المزيد..

كيف تساعد أطفالك في مواجهة الإحباط أثناء أزمة فيروس كورونا؟

في عصر فيروس كورونا، أُغلِق كلُّ شيءٍ من المدارس والفرق الرياضية إلى المجموعات الموسيقية، وليس من المستغرب أن يسبِّب هذا الأمر خيبة أملٍ كبيرة، .. المزيد..

ماذا يعرف فيسبوك عنك؟ وهل يجب عليك حذفه أم تعطيله؟

يستخدم فيسبوك حوالي 2.6 مليار مستخدم نشط شهريّاً في جميع أنحاء العالم، ويعرف فيسبوك كميّةً مدهشةً من المعلومات عنا، نتطوع بتقديمها إليه طواعية. .. المزيد..

جدولة التغريدات على تويتر

أصبح من الممكن الآن جدولة التغريدات للنشر عبر تويتر دون الحاجة لاستخدام تطبيقٍ تابع لجهةٍ خارجية، بينما كان عليك في السابق استخدام تطبيقات خاصّة مثل .. المزيد..

لماذا يجب أن نختار كلماتنا بحكمة؟

ذات يوم كنت أنا ومعالجي نتناقش كيف شكَّلت طفولتي بعضاً من المنظورات الحالية الخاصَّة بي عن العالم، وبعض المتغيرات النفسية النموذجية. بدأتُ أتحدَّث .. المزيد..

ميزات وسلبيات الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي، وكيف تختار الأفضل؟

تجاوزت المبيعات العالمية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة (Laptop) أجهزة الكمبيوتر المكتبية (Desktop) لأكثر من عقدٍ من الزمان. بلغ إجمالي مبيعات أجهزة الكمبيوتر .. المزيد..

19 نصيحة لكتابة عناوين بريد إلكتروني جذابة مع أمثلة

يحكُمُ الناس على رسائل البريد الإلكتروني من عناوينها، وذلك بغض النظر عمَّا يقولونه. في الواقع، قال 47٪ من المسوقين أنَّهم يجرِّبون عناوين البريد .. المزيد..