Top

أحدث المقالات

10 علماء عرب معاصرين قدّموا إنجازات عظيمة

عادةً ما يُسلّط إعلامنا العربي الضوء على العديد من الأسماء الشهيرة في عالم الفن والسياسة والرياضة، وينسى تسليط الضوء على أسماء عديدة لعلماء عرب .. المزيد..

قصة نجاح الروائيّة العربية الشهيرة غادة السمّان

تُعتبر غادة السمان واحدةً من أكبر الكتّاب والروائيين في العالم العربي، والتي كتبت العديد من الروايات الأدبيّة التي مازالت تحظى بشعبيّةٍ كبيرة إلى .. المزيد..

قصة نجاح العالم الهولندي كريستيان هوغنس

يُعتبر العالم الهولندي كريستيان هوغنس واحداً من أشهر العلماء في العالم وقام باختراع العديد من النظريات المهمة في علم الفيزياء والفلك، فيما يلي .. المزيد..

قصة نجاح هنري فورد صاحب شركة فورد للسيارات

يُعتبر هنري فورد واحداً من أهم رجال الأعمال في العالم، ومالكاً لأشهر ماركات السيارات العالميّة، والذي واجه العديد من الصعوبات بكل قوةٍ وإرداة ليصل .. المزيد..

قصص نجاح لأشخاص وصلوا إلى النجاح والثراء بعد الخمسين عاماً

قد يتساءَل العديد من الأشخاص حول علاقة العمر بالنجاح، وهل هناك عمرٌ محدّد لكي يُحققق الإنسان النجاح؟ بالطبع لا عزيزي فالنجاح لا يرتبط على الإطلاق .. المزيد..

قصة نجاح رجل الأعمال وارن بافت

يُعتبر وارن بافت واحداً من أشهر رجال الأعمال في أميركا والعالم، وهو رئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي، وصُنّف سنة 2014 كأغنى رجل في العالم، فيما يلي .. المزيد..

قصة نجاح داستن موسكوفيتز أحد مؤسسي فيسبوك

يُعتبر داستن موسكوفيتز من أهم رجال الأعمال في أميريكا وأحد المشاركين في تأسيس موقع فيس بوك الشهير، والذي قام بمجهود كبير حتّى يصل بهذا الموقع إلى .. المزيد..

قصة نجاح الكاتب والمحاور التلفزيوني ستيف هارفي

ستيف هارفي هو كاتب ومُحاور تلفزيوني شهير يتميّز بشخصيته وأسلوبه المتميّز في الحوار، فيما يلي سنُسلّط الضوء على أبرز النقاط التي مرت في حياة ستيف .. المزيد..

قصة نجاح عالمة الفيزياء ماريا غوبيرت ماير

تُعتبر ماريا غوبيرت ماير واحدة من أشهر علماء الفيزياء في العالم والتي حصلت على جائزة نوبل للفيزياء وذلك لإدخالها نموذج الغلاف النووي للنواة .. المزيد..

قصة نجاح فرانكلين مارس صانع شوكولاتة مارس الشهيرة

من منا لا يعشق شكولاتة مارس الشهيرة ذات المذاق المميز اللذيذ، بل ومن منا لا يحب شكولاتة سنيكرز وشكولاتة تويكس، بالتأكيد لا يوجد، وتعود تلك النكهات .. المزيد..