تُعتبر الجزر من أكثر المناطق اجتذاباً للسُيّاح في العالم، وذلك للطبيعة الساحرة التي تتميّز بها وللطابع الرومانسي الذي يطغى عليها، فهل هناك شيء أجمل من قضاء شهر العسل في أحد الجزر الرائعة المنتشرة في دول العالم؟ وهل يوجد شيئٌ أجمل من قضاء إجازة ممتعة في أحضان الطبيعة الساحرة والبحار الجميلة في أحد جزر العالم؟

جزيرة ماوي:

جزيرة ماوي

تُعتبر جزيرة ماوي إحدى أشهر جزر هاواي الأمريكيّة، حيث تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعيّة الجميلة التي جعلت الكثير من الكتّاب يصفونها بالجنة، وتتمتّع هذه الجزيرة بطبيعتها الإستوائيّة وبإحتوائها على الكثير من مظاهر الرقي ووسائل الترفيه والإسترخاء التي تجذب إليها السُيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتقوم هذه الجزيرة على تقديم الكثير من الأنشطة الرياضيّة المائيّة المميزة، كما وتحتوي على عددٍ كبير من حمامات السباحة الشهيرة.

جزيرة كاواي:

جزيرة كاواي

تقع هذه الجزيرة أيضاً في أميركا، وهي أحد جزر هاواي الشهيرة في العالم، تتميّز جزيرة كاواي بطبيعتها الساحرة، وبطقسها الذي يتميز بالدفئ والهدوء الرومانسي الرائع مما يجعلها من الجزر الأولى والأكثر إستقطاباً للسيّاح الذين يرغبون بقضاء شهر عسل مميز، وتقوم هذهِ الجزيرة بالكثير من الأنشطة الرياضيّة وأشهرها ركوب طيارات الهليكوبتر والتمتع برؤية الجزيرة من الأعلى.

جزيرة كوة ساموي:

جزيرة كوة ساموي

وهي إحدى الجزر الشهيرة التي تقع في مدينة تايلاند، ولقد لُقبت هذهِ الجزيرة بلقب جنة الأرض، وذلك لما تتمتعُ بهِ من جمالٍ طبيعي، وسحرٍ خاص، وتحتوي جزيرة كو ساموي على الكثير من الفنادق العالميّة الشهيرة والتي تتميزُ بخدماتها السياحيّة الراقيّة، كما وتحتوي على الكثير من المطاعم الراقيّة والتي تقدم أصنافاً مختلفة من الأطعمة الشهيّة التي تنال إعجاب كل من قام بزيارتها.


اقرأ أيضاً:
أهم 9 مدن سياحية في العالم


جزيرة بنغهو:

جزيرة بنغهو

تقع هذه الجزيرة في تايوان وبالتحديد في مضيق تايوان، وتتكون جزيرة بنغهو من 63 جزيرة منتشرة بجانب بعضها البعض، حيثُ يُشبهها البعض باللؤلؤ الرائع، وتحتوي هذهِ الجزيرة على الكثير من الشعب المرجانيّة الساحرة، وتتميزُ بنغهو بطبيعتها الرائعة التي تستقطبُ وتشد السُيّاح من مختلف أنحاء العالم، كما وتتميزُ بحرارتها المعتدلة في جميع الفصول.

جزر المالديف:

جزر المالديف

وهي أحد أجمل الجزر التي تقع على المحيط الهندي وأكثرها هدوءاً واسترخاءً، وتحتوي هذهِ الجزيرة على الكثير من المناطق والمناظر الطبيعيّة الرائع، والمساحات الخضراء المميزة، كما وتحتوي على الكثير من المنشآت السياحيّة والفنادق العالميّة، وتتميزُ جزر المالديف بشواطئها الجميلة وبرمالها البيضاء التي تُشعر السائح بمتعة السباحة والاستجمام، ولذلك فهي صنفت على أنّها من أجمل وأروع الجزر في العالم على الإطلاق.

جزيرة أواهو:

جزيرة أواهو

وهي جزيرة من أشهر جزر هاواي الأمريكيّة، وتتميّز جزيرة أواهو بطبيعتها الساحرة، وبخدماتها السياحيّة المميزة التي تُقدمها للسيّاح، وتُقدم جزيرة أواهو الكثير من الألعاب المائيّة المميزة على شواطئها كرياضة التزحلق على الشاطئ هذهِ الرياضة التي يعشقها الكثير من الأشخاص في العالم.

جزيرة الحاجز المرجاني:

جزيرة الحاجز المرجاني

تُعتبر جزيرة الحاجز المرجاني من أشهر وأكبر الجزر الأستراليّة، والتي تتميز بإحتوائها على الكثير من الشعب المرجانيّة الساحرة، بالإضافة لإحتوائها على الكثير من الحيوانات البحريّة المتنوعة الأشكال والأحجام والألوان، مما يجعلها في قمة الجزر التي يقصدها عشاق رياضة الغطس، لكي يقومُ بالإستمتاع بالمناظر الخلابة في قاع المحيط، بالإضافة إلى ذلك فإنّ جزيرة الحاجز المرجاني تحتوي على الكثير من المنشآت العالميّة الشهيرة.


اقرأ أيضاً:
4 مناطق سياحيّة مشهورة مُهددة بالزوال


جزيرة بورا بورا:

جزيرة بورا بورا

تقع جزيرة بورابورا في بولينيزيا الفرنسيّة، وهي من أشهر الجزر البركانيّة التي تتميز بطبيعتها الإستوائيّة، وبغاباتها الجميلة والغنيّة بأشجار جوز الهند، وتتميز هذهِ الجزيرة بالسياحة الشتوية حيث تمتلئ بأعدادٍ هائلة من السُياح العالميين الذين يقصدونها في الشتاء وذلك لطقسها الدّافئ والمميز، كما وتشتهر بورا بورا بأشهر الفنادق والخدمات السياحيّة التي تعتبر الأولى من بين الخدمات السياحيّة في الجزر الأخرى.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة