Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

أجمل حدائق الحيوانات في العالم

أجمل حدائق الحيوانات في العالم
مشاركة 
2 مارس 2019

تنتشر حدائق الحيوان في كل دول العالم تقريباً، وذلك للشعبيّة الكبيرة التي تتميّز بها هذه الحدائق بالنسبة لمحبي الحيوانات، الشرسة والأليفة، فما رأيك أن تذهب معًا في رحلةٍ قصيرة لنتعرف من خلالها على 5 من أجمل حدائق الحيوان المنتشرة في العالم.


1- حديقة سينغافورا:

حديقة سينغافورا

تقع هذه الحديقة في سينغافورا، وهي من أكبر حدائق الحيوانات في العالم، وتحتوي حديقة سينغافورا على مايُقارب 300 نوع من الحيوانات النادرة الوجود، كما وتحتوي على أنواعٍ كثيرة من الأشجار والغابات الكثيفة، وتقدّم هذه الحديقة الكثير من الخدمات المميزة للسُياح الذين يقومون بزيارتها من مختلف أنحاء العالم.

2- حديقة أستراليا:

حديقة أستراليا

تقع هذه الحديقة في ولاية كوينزلاند الأسترالية، وتبلغ مساحتها حوالي 500 فدان، وتُعتبر واحدة من أجمل وأكبر حدائق الحيوانات في العالم حيثُ تستقبل سنوياً ما لايقل عن مليون سائح، وتتميز هذه الحديقة بتنوع الحيوانات التي تحتويها، كالحيوانات البريّة، البحريّة، والنهريّة.

3- حديقة ممفيس:

حديقة ممفيس

تقع حديقة ممفيس قي ولاية تينيسي، وتتميز باحتوائها على عدد كبير من الحيوانات البريّة الشرسة، والتي لايُمكن للإنسان رؤيتها إلّا من وراء الأسلاك الحديديّة، كما وتُعتبر من الحدائق القليلة في العالم التي تحتوي على زوج الباندا العملاقة والتي تسمى ب يايا ولولو.

4- حديقة هيوستن:

حديقة هيوستن

تبلغ مساحة حديقة هيوستن حوالي 500 فدان، وتحتوي على مايُقارب 6000 نوع من الحيوانات المختلفة، وتُقدم هذه الحديقة خدمات مميزة لزوارها، حيث يُمكنهم مشاهدة حيواناتهم المفضلة عن قرب، وذلك عن طريق الزحف من خلال خنادق شفافة محميّة بشكلٍ جيد.

5- حديقة دالاس:

دالاس

تقع هذه الحديقة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وتعتبر واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم، تصل مساحتها حوالي 106 فدان، وتحتوي مايُقارب 430 نوع من الحيوانات والأسماك البحريّة والنهريّة النادرة الوجود.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع