كيف تكون شخصية جذابة للنساء؟

لقد تعرَّضتُ لموقفٍ غريب، قدَّم لي شابٌ بمواصفاتٍ قياسية نفسه وطلب الصداقة، فلم أقبل، وبعد مضي مدة قدَّم لي شابٌ آخر نفسه فقبلت وكأنَّه سحر على الرغم من أنَّه ليس بالمواصفات القياسية التي قدمها سابقه.



لقد اكتشفتُ أنَّ الشخصية الجذابة للنساء تكون ذات كاريزما معينة تفاصيلها خاصة جداً، فالأنثى كائن حساس ولا يلفت انتباهها أي نوع من الرجال؛ لذلك يعاني بعض الرجال من مشكلة الرفض باستمرار في كل مرة يقدم فيها الرجل نفسه لطلب الصداقة من أنثى ما، ولذلك سأقدم لك بعض النصائح لتكون النوع المفضل للمرأة وتجذبها بخفَّة.

كاريزما الشخصية الجذابة:

ليس عليك أن تبذل جهداً قاسياً لتبني كاريزما جذابة للنساء، بل فقط احرص على اتِّباع بعض الأفكار الاستثنائية التي تجعل المرأة في حيرة من أمرها بشأن شخصيتك؛ أي بمعنى آخر عزز لديها شعور الفضول لتعرف مزيداً عنك، وإن كنت تسأل نفسك كيف أفعل ذلك طبِّق ما يأتي بالضبط:

لا تفرط في اللطف:

المرأة تفضِّل الرجال من النوع اللطيف بحد معقول؛ أي حاول عدم الإفراط في اللطف والتودد، وبذلك ستثير لدى المرأة شعور الحيرة فتسأل نفسها مراراً هل أعجبه حقاً أم لا؟ لماذا هو لطيف تارة وجدِّي تارةً أخرى؟

لكن إن كنت مفرطاً في اللطف تبتسم كثيراً وتتكلم كثيراً، ستعتاد المرأة ذلك، ولن تحاول التقرب منك أو فتح حديثٍ معك؛ لأنَّها تشعر بأنَّك متاح لجميع الفتيات.

احرص على تلاقي العيون:

يُقال إنَّ المرأة ماهرة جداً في التنصل من أي حديث والهروب، ولكن سأخبرك سراً يبقيها تستمع إليك حتى نهايةِ حديثك دون ملل، ويكمن هذا السر في سحر النظرات، فلها سحر خاص عند المرأة وخصيصاً بتلاقي الأعين، إذاً عليك تثبيت نظرك في عينيها والتركيز على الكلمات التي تخرج من فمها في نقاشك معها، وأضمن لك أنَّ نقل نظرك بين عينيها وشفاهها سيطيل فترة الحديث.

اختر كلاماً جاذباً لتكون كاريزما جذابة للنساء:

إن كنت تجلس في مجلس ما ضمنه فتاة أعجبتك، أو كنت في لقاء مع الفتاة التي تعجبك، فإياك أن يكون حديثك إليها مملاً أو عشوائياً؛ لأنَّ كلا الأمرين سينتهيان بإنهاء الحديث والعلاقة معاً.

لذلك حاول اختيار حديث يلائم اهتمامات المرأة التي تجلس أمامك ويلامس أفكارها ومعتقداتها، فأكثر شيء يجذب الفتيات للرجال أسلوب حديثهم، ولا تنسَ تأييد معظم أفكارها، وإن كنت تود معارضة فكرة ما لا تقل لها: (أنتِ على خطأ)، بل قل: (كلام جميل ولكن من وجهة نظري… ثم عارِض كما تشاء)؛ أي كن لبقاً في حديثك إليها.

حافظ على مظهرك لائقاً:

من أهم قواعد إعجاب النساء بالرجال اهتمام الرجل بأناقته ومظهره الخارجي، فالمرأة يلفتُ الرجل نظرها أولاً وبعد ذلك يلفت قلبها؛ لذلك حاول أن تبدو بأجمل صورك من خلال تصفيف شعرك وذقنك والاعتناء بنظافتك الشخصية وعطورك إضافة إلى أناقة ملابسك.

كن صادقاً فالصدق أهم صفات الشخصية الجذابة:

لقد أثبتت دراساتٌ في علم النفس ولغة الجسد صعوبة الكذب على المرأة في وجهها، فيمكنك الكذب عليها عبر الهاتف ولكن إن كنت تجلس بمحاذاتها ستكشف كذبك مباشرة أو تشك بصدقك؛ وهذا ما يقلِّل فرصك في جذب النساء إليك؛ لذلك لا تحاول أن توقع أنثى في شباكك من خلال الكذب.

شاهد بالفديو: 8 عادات لشخصية جذابة ومؤثرة

أثبت حضورك:

معظم الرجال ذوي الكاريزما الجذابة يتمتَّعون باجتماعية عالية، فتجد أنَّ حضورهم محبب في المجالس والحفلات وغيرها؛ لذا احرص على بناء مجتمع قوي يحبك ويخلص إليك، وفي الوقت ذاته ابنِ لنفسك شخصية قوية ليهابَك من حولك ويحترموك.

لا تمدح نفسك كثيراً:

يُقال في الأمثال الشعبية: "مَن مدح نفسه كذب"؛ ولذلك إن كنت في مجلس ما، لا تتكلَّم عن نفسك كثيراً فتصبح غير مرغوب، بل شارك تجاربك مع الموجودين بطريقة لطيفة بعيدة عن مدح الذات؛ لتتجنَّب نفور الأشخاص منك وكي لا يعدوا حديثك مملاً وليس لديك كاريزما جذابة.

إقرأ أيضاً: 16 صفة تجعل من الرجل مغناطيساً يجذب النّساء (1)

بادِر بالمساعدة:

من علامات الذوق الرفيع لدى الرجل مبادرته للمساعدة، فهذا يثير طابع المحبة والإنسانية عنه، ويعدُّ الرجل المبادر لتقديم الأعمال الخيرية والمساعدة النوعَ المفضَّل لدى جميع النساء وأكثر الرجال جاذبية، فتراه المرأة بمنزلة superman بالنسبة إليها.

كن طموحاً:

الرجل الأكثر جاذبية بالنسبة إلى النساء والمجتمع عموماً هو الرجل الطموح، الذي يعد نفسه قدوة للمجتمع، أما للنسوة فهو جوهرة تحلم جميعهن باقتنائها والحفاظ عليها، فيجدن فيه ضماناً لمستقبلٍ أجمل.

لذلك إن كنت تودُّ بناء كاريزما شخصية جذابة للنساء، عليك التفكير بنفسك أولاً وتحقيق طموحاتك وضمان مستقبل مشرق لك، وبعد ذلك ستجذب امرأة ثم تحبها وتجعلها تشاركك هذا الفخر والنجاح والطموح، وأضمن لك السعادة الغامرة في حياتك حينها.

إقرأ أيضاً: 16 صفة تجعل من الرجل مغناطيساً يجذب النّساء (2)

نصائح لتكون شخصية جذابة للنساء:

المرأة لن تقع في شباكك بسهولة، فالنساء يتصفن بالذكاء الشديد في تحليل شخصية الأفراد؛ لذلك يجب أن تكون ذا كاريزما جذابة بما يكفي عند الإقبال على لفت انتباه النساء إليك، وإن كنت تعتقد أنَّ الأمر معقد أو أنَّك قد تتعرَّض للرفض، فأودُّ أن أطبطب على مخاوفك وأنصحك ببعض القواعد التي تضمن لك شخصية جذابة للنساء من الجلسة الأولى:

ادرس لغة الجسد جيداً:

الكلام ليس فقط بالنطق وإنَّما بالتصرفات والسلوك والشخصية، فهل سمعت من قبل بلغة الجسد؟ لا تقلق سأخبرك عنها ما تحتاج إلى معرفته لتبني كاريزما جذابة للنساء.

بدايةً ركز على النظرات، ثبت نظراتك في منطقة العينين والشفاه، واشبك أصابعك؛ فهذا يدل على تركيزك التام معها إضافة إلى الإعجاب الشديد بها، وبذلك تلفت قلبها إليك.

تصبح كاريزما جذابة للنساء إن فهمت إشارات جسدها تماماً، فعلى سبيل المثال نقر المرأة على الطاولة بأصابعها دليل على شعورها إما بالانتظار أو الملل؛ لذلك بادر إلى فتح حديث يدور حول محور اهتمامها.

كن متواضعاً:

تحب النساء الرجل المتواضع ويجذب انتباهها؛ لذلك عليك أن تتصرف بتلقائية وعفوية؛ وبذلك ستشعر تجاهك بالقرب أكثر، وخصيصاً إن كنت شخصية هامة في مجتمعك وبالرغم من ذلك تتسم بالتواضع.

ساعد الآخرين، وتقرَّب من الأشخاص حولك، وابتسم بتفاؤل، وأعطِ نصائح تساعد الآخرين؛ وبذلك ستكون محطَّ اهتمام المرأة التي تعجبك إضافة إلى المجتمع حولها، وهذه ورقة رابحة بالنسبة إليك.

كن دقيقاً في مواعيدك:

أكثر ما تكرهه النساء على العموم الانتظار؛ لذلك حاول أن تعطي موعداً يناسبك والتزم به بالضبط أو حتى حاول الحضور قبل الموعد المتَّفق عليه وانتظرها أنت لتكسب أهم صفة من صفات الشخصية الجذابة للنساء، فتفسِّر المرأة ذلك على أنَّه اهتمام شديد لأمرها، وتنجذب إليك لتبادلك الإعجاب.

شاهد بالفديو: 11 نصيحة تساعدك لتصبح صاحب شخصية محبوبة

قدِّم الهدايا:

تستطيع أن تطبِّق هذه النصيحة إن كانت امرأة واحدة فقط تود جذب انتباهها إليك، وإن كنت تسأل نفسك كيف أقدم الهدايا من دون مناسبات، سأجيبك بأنَّ فارس أحلام جميع النساء في هذا العالم هو الرجل الكريم؛ لذلك حاول معرفة ذوق المرأة في الهدايا، على سبيل المثال ساعة أو زهور أو المجوهرات.

اشترِ ما يناسب ذوقك ثم اختلق فرصة لمنحها هدية دون مناسبة، بحجة أنَّك تود أن تظهر لها ذوقك في الهدايا، وبعد تلك الحركة أضمن أنَّك أصبحت ذا الكاريزما الجذابة المفضلة لدى النساء.

ابتكر المفاجئات:

لا أقصد في هذا البند المفاجئات الرومنسية لجذب النساء، فنحن لم نصل إلى هذه المرحلة بعد، بل أقصد أن تختلق مفاجئات منطقية، على سبيل المثال اصطحبها في سيارتك بعد الانتهاء من العمل بدلاً من المواصلات، أو اسألها عن موضوع ما أنت علمت مسبقاً أنَّها مهتمة به بحجة أنَّك كذلك أيضاً، وهذا سيفتح حديثاً طويلاً بينكما.

اختلق صدفة لقاء بينكما في مكان عام حتى لو تطلَّب الأمر مطاردتها من دون علمها، وبذلك سأضمن لك أنَّها ستظن أنَّ الأمر صدفة إن لم تعترف أنت بذلك، وستفتح لك قلبها وتنجذب إليك.

اكسب ثقة النساء:

هذه أهم صفة شخصية تجذب المرأة للرجل، وفي الوقت ذاته هذه أصعب مهمة يقوم بها الرجل، ولا أقصد هنا الثقة من نوع أنَّك لن تخونها، فهذه في مرحلة لاحقة تأتي وستكون صعبة جداً، أما الآن أنا أقصد أن تكون رجلاً مسؤولاً تستطيع النساء الاعتماد عليه، وكلما كنت مسؤولاً أكثر زادت جاذبيتك في عين المرأة.

أي أن تكون قادراً على تحمُّل الضغوطات والتعامل مع المشكلات التي تعترض طريقك بحكمة عالية، وهذا الأمر سيجعلك بطلاً خارقاً لها، البطل الذي تلجأ إليه لمواجهة أي ظرف يصيبها؛ وهذا ما يزيد المسافة بينكما قرباً.

كن رجلاً محبَّاً للحياة:

من أهم صفات الرجل الجذاب بالنسبة إلى النساء حب الحياة، فالرجل المحب لحياته ويمنحها الطاقة والحيوية هو جوهرة لدى النساء، وكن محبَّاً للحياة أي حب الرحلات والسفر والنزهات والتسوق، فإن أظهرت هذا الجانب لديك ستكون الأكثر جاذبية للنساء.

إن سألت نفسك "لماذا؟"، سأجيبك بأنَّ المرأة تعشق الدلال وإن كنت تدلل نفسك وتحب حياتك، فبالطبع ستطبق هذا الحب عليها وتجعلها سعيدة معك وتشاركها اهتماماتها، وهذا الأمر الذي تبحث عنه كل النساء العالم.

في الختام:

من الضروري جداً أن تجتهد في بناء كاريزما قوية ليس فقط لتصبح شخصية جذابة للنساء، وإنَّما لتصبح أكثر مرونة في حياتك الشخصية واختياراتك، إضافة إلى قدرتك على بناء قاعدة اجتماعية قوية تدعمك باستمرار، فهل أعجبتك النصائح في هذا المقال؟




مقالات مرتبطة