كيف تكسب محبة الآخرين باستخدام لغة الجسد؟

اكتساب محبة وثقة الناس من الأمور الصعبة التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول إليها متَّبعين الكثير من الطرق والوسائل التي قد لاتنفع في كثيرٍ من الأحيان، من خلال السطور القادمة سنكشف لك مجموعة من الاستخدامات الجديدة للغة الجسد، والتي ستنجح من خلالها في اكتساب محبة وثقة جميع الناس.



أولاً: الابتسامة

للابتسامة دور هام في جذب محبة واحترام الآخرين إليك، لذلك عندما تقوم بمقابلة أحد الأشخاص الغرباء عليك أن تبتعد عن استخدام الابتسامة الباردة التي تدل على أنك شخص سلبي، وأن تعتمد على استخدام الابتسامة العريضة والصادقة، التي تدل على صدقك وإيجابيتك.

 

اقرأ أيضاً: 10 طرق لرسم الابتسامة على وجهك

 

ثانياً: حركات العين

عليك أن تنتبه إلى الطريقة التي تعتمدها في الحوار وتبادل الأحاديث مع الآخرين، لا سيما الأشخاص الذين تلتقي معهم للمرة الأولى، فعند حديثك مع أي شخصٍ عليك أن تنظر في عينيه بشكلٍ مباشر، دون أن يُشتِّت نظرك أي شيئ كان، وذلك لكي تشعره بأهميته وأهمية الحديث الذي يتحدَّث به.

ثالثاً: التقليل من الحركة

عليك أن تركِّز بشكل تام مع الشخص الذي يتحدَّث معك، أي عليك أن تخفف من الحركة الزائدة أو من التمايل كي لايشعر الطرف الآخر بأنَّك تشعر بالملل أو الضجر من حديثه.

رابعاً: التعامل مع الغرباء

عندما تلتقي بأي شخصٍ غريب لأول مرة عليك أن لا تظهر له عدم معرفتك به، أو أن تشعره بأنه غريب عنك، وأن تصرَّ على التعامل معه وكأنَّه صديقٌ قديم، وذلك لكي يتقرب منك ويأخذ عنك صورةً إيجابيَّة ومحببة.

 

إقرأ أيضاً: كيف تعرف الشخص من طريقة مشيه؟

 

خامساً: الأسنان

تلعب الأسنان دوراً مهماً في جذب الآخرين إليك، وفي جعلك شخصيَّة محبوبة في نظرهم، لذلك عليك أن تعتمد على الابتسامة العريضة التي تظهر فيها أسنانك الجميلة، وذلك لكي تساهم في اكتساب محبة الناس أكثر وأكثر.




مقالات مرتبطة