كيف تزيد جمهورك في سناب شات؟

تزداد فرص نمو تطبيق سناب شات عالمياً، ومعها تزداد أهميّة بناء المحتوى والمتابعين بشكلٍ أكبر عمّا كنّا نراه سابقاً، وإليك هذه الطرق التي ستميّزك حتماً وتُوَسّع انتشار قصص سناب شات الخاصة بك:



1. قوة القصة: الناس في سناب شات يتابعون موضوعاتٍ تستحقّ المتابعة، ولذلك من المهم أن تكون لديك الفكرة التي تريد إيصالها للآخرين بطريقةٍ مكتوبةٍ على شكل رؤوس أقلام، ومن خلالها تستطيع ترتيب أفكارك ليشاهدها الآخرين.

2. اسأل الآخرين: من الضروري قياس التفاعل مع المتابعين مثل تأييدهم أو معارضتهم لقصّتك، ويمكنهم التفاعل بتعليق صوتي أو فيديو أو تصوير الشاشة وبذلك تتعرّف على ردة الفعل وتتجاوب معها.

3. أظهر جمهورك: من الضروري أن تخبر متابعيك أنّ لك جمهوراً يتحمّسون مع ما تطرحه بصدقٍ وأمانة.

4. استفد من قوة القنوات الأخرى: حيث يمكنك الإشارة لرمز حسابك في سناب شات في مواقعك الاجتماعية الأخرى وبذلك تزيد فرص متابعتك.

إقرأ أيضاً: 20 مصطلح شائع في سناب شات يجب عليك معرفتها

5. قوة الثواني الأولى: حاول دائماً أن تكون أوائل الثواني في التصوير لموضوع يشدّ الانتباه، ابتعد عن الارتباك أو التأتأه، والمهم أن تكون واثقاً في ما تقوله وتنقله للمشاهدين.

6. استخدم أفعال الأمر: وَجّه جمهورك بتصرّفاتٍ إيجابيّةٍ يقومون بها، مثل زيارة مكانٍ معيّن، أو شراء منتجٍ تقتنع به، أو قراءة موقعٍ أو كتابٍ مُعيّن، أفعال الأمر لها دورٌ كبيرٌ في تغيير القناعات والسلوكيّات لمن يتابعون حسابك في سناب شات.

7. استفد من الوجوه التعبيرية: يُوَفّر لك سناب شات العديد من الوجوه التعبيرية والفلاتر للإشارة لمشاعرك، أو مكان تواجدك، ويعطي ذلك قوّةً في التعبير وكذلك مصداقيّةً في نقلك للأحداث التي تدور حولك، كن دقيقاً في استخدامها دون مبالغة وبحذر.




مقالات مرتبطة